الجمعة، 26 يوليو 2013

اعراض ادمان الكمبيوتر

اعراض ادمان الكمبيوتر


أصبحت أجهزة الكمبيوتر شائعا في المجتمع الحديث، والتسلل على حد سواء في مكان العمل والمنزل. اعتمادا على وظيفتك، قد يقضون ساعات كل يوم التفاعل مع جهاز كمبيوتر، والمزيد والمزيد من الأميركيين الحصول على كمية كبيرة من الترفيه عبر الإنترنت الخاصة بهم. كل هذا استخدام الكمبيوتر، ومع ذلك، يمكن أن يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية غير السارة، ويمكن معرفة علامات وأعراض الإفراط الكمبيوتر مساعدة الرئيس من مشاكل رئيسية أخرى على الطريق
إجهاد العين والصداع
واحد من أعراض مشتركة من الإفراط الكمبيوتر هو تعب العين. وتشمل شاشات LCD والإضاءة الخلفية الساطعة، ويمكن أن يحدق في شاشات الكمبيوتر لفترات طويلة ترهق عينيك، مما يؤدي إلى ضبابية الرؤية، وجفاف والصداع. يمكن خفض مستوى السطوع تساعد على زيادة الراحة الخاصة بك، كما يمكن استخدام خطوط أكبر لتخفيف القراءة. يجب عليك أيضا أن تأخذ فترات راحة كل ساعة، وتبدو بشكل دوري بعيدا عن الشاشة للتركيز على أشياء أخرى لإعطاء عينيك استراحة.

الاضطرابات المريحة
آخر مجموعة مشتركة من أعراض الإفراط الكمبيوتر يأتي من بيئة العمل غير لائق. إذا كان لديك لوحة المفاتيح، ورصد، والماوس والكرسي هي خارج المحاذاة، يمكن أن يؤدي إلى وضع حرج، ووضع الضغط على المفاصل. بيئة العمل السيئة يمكن أن يؤدي إلى ألم وخدر في اليدين والمعصمين والمرفقين والكتفين، وكذلك أجزاء أخرى من الجسم. باستخدام لوحة المفاتيح المريحة أو بقية المعصم، وحفظ إغلاق مؤشر الفأرة على المكتب وضمان مقعدك هو على ارتفاع مريح يمكن أن تساعد في التخفيف من حدة هذه المشاكل وتفادي وقوع إصابات طويلة الأجل من الحدوث. يجب عليك أيضا أن تبذل جهدا على الوقوف، يتجول، وتمتد وثني المفاصل الخاص بك بشكل متكرر أثناء فترات الراحة.
الآثار الطويلة الأجل
الآثار الطويلة الأمد لبيئة العمل غير لائق يمكن أن يكون مدمرا. إصابات الإجهاد المتكررة مثل متلازمة النفق الرسغي تحدث عند الحفاظ على المستخدمين الفقراء المحاذاة على مدى فترات طويلة، والأعصاب مضرة وتسبب الألم، وضعف وخدر في اليدين. الفقراء موقف كرسي يمكن أن يؤدي إلى ضعف الدورة الدموية، والتي يمكن أن تشجع على تطوير جلطات الدم ربما تهدد الحياة على مر الزمن. طبيعة المستقرة لنمط الحياة القائم على الحاسوب ويمكن أيضا أن تشجع زيادة الوزن، مع مضيفه الخاصة من المشاكل المرتبطة بها. يمكن الحفاظ على برنامج ممارسة التمارين الرياضية بانتظام مساعدة في تعويض هذا وزيادة الصحة العامة الخاصة بك.

القضايا النفسية
الإفراط الكمبيوتر يمكن أن يكون لها آثار نفسية أيضا. المستخدمين الذين أدمنوا على أجهزة الكمبيوتر، وغالبا من خلال الألعاب أو المواقع الاجتماعية، تجد نفسها تأجيل العمل، والأعمال المنزلية أو الارتباطات الاجتماعية لقضاء الوقت على الانترنت. إذا كنت تجد نفسك فحص موسوس نفس المواقع بشكل متكرر، أو يجدون صعوبة في فك الارتباط نفسك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه قد يكون علامة كنت تنفق الكثير من الوقت على جهاز الكمبيوتر. التخلي عن المسؤوليات في العالم الحقيقي للتسلية على الانترنت هو علامة تحذير واضح من إدمان الكمبيوتر، والحالات الشديدة قد تتطلب حتى المشورة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق