الجمعة، 26 يوليو 2013

كيفية الحد من تورم القدمين واليدين

كيفية الحد من تورم القدمين واليدين

الحمل، والسمنة، واحتباس الصوديوم والحساسية والأدوية المختلفة يمكن أن يسبب كل تورم القدمين واليدين. سوء التغذية، العلاج الهرموني والوقت الزائد على قدميك يمكن أن يؤدي أيضا إلى التورم. لحل هذه المشكلة، يجب عليك التأكد من سبب التورم. إذا كان لديك تورم مزمن، وجعل موعد لرؤية الطبيب. في غضون ذلك، هناك أشياء مختلفة يمكنك القيام به للحد من تورم في اليدين والقدمين.
شرب ما لا يقل عن 64 أوقية. من الماء يوميا. هذا الإحمرار السموم من النظام الخاص بك، مما يساعد على تخفيف التورم في الأطراف الخاص بك.

النزول قدميك. الدائمة تفاقم انتفاخ الكاحلين. الجلوس في كرسي مريح والاسترخاء.

رفع القدمين واليدين. في حين يجلس، ضع قدميك على كرسي. يجب رفع قدميك أعلى من قلبك. راحة يديك على الوسائد بحيث يتم رفع أنهم أعلى من بقية ذراعيك.
ارتداء الجوارب الدعم وقفازات. وتسمى هذه المنتجات المتخصصة في بعض الأحيان ضغط الجوارب، خرطوم أو قفازات. أنها تشجع الدورة الدموية في اليدين والقدمين، مما يساعد على القضاء على التورم.

5
تدليك اليدين والقدمين. الحصول على مساعدة من أحد الأصدقاء مع هذا. التدليك يزيد الدورة الدموية في كل من اليدين والقدمين. كما تشجع السوائل الزائدة أن تعمم بعيدا عن المناطق.

6
تطبيق كريم لليدين والقدمين. يساعد الثلج لتخفيف التورم في كليهما. وضع الثلج على المناطق لمدة 10 دقائق، ثم إزالته لمدة 10 دقائق. كرر هذه العملية ثلاث مرات.

7
تناول الطعام واتباع نظام غذائي متوازن الغذائية. تستهلك الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة. إذا كنت بصحة جيدة، وسوف جسمك نظم تعمل بشكل صحيح، مما أدى إلى تورم أقل.

8
تجنب الملح الزائد والكحول والكافيين، وجميع تفاقم التورم.

9
دمج ممارسة يومية في حياتك. وقد تبين العادية، وممارسة متناسقة للحد من تورم في اليدين والقدمين.
تحديد سبب من تورم اليدين والقدمين حتى تتمكن من حل هذه المسألة الأساسية.

راجع طبيبك إذا استمرت التورم.

تجنب الكعب العالي والأحذية تشنجا إذا كان لديك تورم القدمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق