الاثنين، 29 يوليو 2013

علاج سرطان المعدة بالاعشاب

علاج سرطان المعدة بالاعشاب

سرطان المعدة، وتسمى أيضا سرطان المعدة، ويطور كما تتكاثر الخلايا السرطانية في جدار وبطانة المعدة. العديد من الطرق التقليدية لعلاج سرطان المعدة يحتمل أن تكون موجودة، والأكثر شيوعا منها هو الجراحة. لكن العلاجات الأخرى، أكثر طبيعية أيضا قد مكافحة سرطان المعدة - بما في ذلك استخدام عنب الثعلب الهندي عشب، والصينية عشب لو فنغ فانغ، وجعل بعض التغييرات على نظامك الغذائي.

عنب الثعلب الهندي

النظر في استخدام عنب الثعلب الهندي، المعروف أيضا باسم أملا. هذه العشبة، وتستخدم لقرون من قبل العشابين الايورفيدا في الهند لعلاج الحالات المعدة، ومن المعروف أن صفات الكيماوي الوقائي، مما يعوق بشكل طبيعي انتشار الخلايا السرطانية في المعدة. وفقا لمجلة العلمية "بحوث المضادة للسرطان،" وقد تبين عنب الثعلب الهندي أن لها خصائص مضادة للسرطان. عشب متاح في صبغة، حبوب منع الحمل وشكل الشاي، وينبغي أن تؤخذ لمدة أربعة أشهر يوميا في جرعات وفقا للتعليمات على الحاوية. عنب الثعلب الهندي يتوفر في أي مخزن المنتجات العشبية أو الطبيعية.

لو فنغ فانغ

النظر في الصينية عشب لو فنغ فانغ، أو Polistes mandarinus سوسير. وفقا لجامعة شفاء البديل في ولاية كاليفورنيا، ويعتبر لو فنغ فانغ من الاعشاب الصينية لتكون السموم والطفيليات مقاتل. وقد تم استخدامه كعلاج بالأعشاب الطبيعية لمكافحة السرطان. على وجه الخصوص، الاعشاب الصينية أوصي به لأولئك الذين يعانون من سرطان الرئة أو سرطان المعدة. عشب متاح في معظم الأعشاب أو المنتجات الطبيعية مخازن، ويكاد يكون من المؤكد من أي متجر العشبية الصينية. التشاور مع الطبيب أو طبيب العشبية قبل استخدام شهادة لو فنغ فانغ.

النظام الغذائي

تجنب تناول النشويات المكررة. الأطعمة التي تحتوي على النشويات المكررة تشمل الخبز الأبيض، عجة البيض والدقيق والعديد من حبوب الإفطار. أيضا تجنب الأطعمة والحلويات السكرية، مثل الكوكيز، الكعك والحلوى. تم العثور على الأطعمة السكرية كجزء منتظم من نظام غذائي واحد لرفع بشكل كبير من فرص واحد من البلدان النامية ويموتون من مرض السرطان، والمساهمة عموما إلى سوء الحالة الصحية وزيادة خطر الإصابة بأمراض أخرى، مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم - بالتأكيد لا مرغوب فيه إذا كان أحد تكافح بالفعل مع سرطان المعدة.
وبالمثل، والابتعاد عن اللحوم الحمراء، بما في ذلك لحوم البقر، لحم العجل، لحم الضأن ولحم الخنزير. للبروتين، تتضمن أجزاء صغيرة من الدجاج والسمك إلى نظامك الغذائي اليومي بدلا من ذلك. مثل الأطعمة السكرية، ويمكن إدراج الكثير من اللحوم الحمراء أو الأطعمة الدهنية في النظام الغذائي واحد زيادة كبيرة في خطر واحد من الحصول على وتفاقم سرطان --- ويؤدي إلى اعتلال الصحة بشكل عام.

يجب أن تؤكل الحبوب الكاملة بشكل منتظم من قبل مرضى سرطان المعدة للألياف الغذائية الخاصة بهم. الأطعمة التي تحتوي على الألياف الغذائية وتشمل الخبز والحبوب الكاملة، الحبوب الكاملة، الكينوا، الباستا القمح الكامل ودقيق الشوفان. الألياف الغذائية تساعد على تنظيف المعدة والقولون والأمعاء، وبالتالي منع المسرطنات من التعرض لفترات طويلة لهذه المناطق. قد يساهم هذا على حد سواء لمنع سرطان المعدة وكذلك تحتوي على ذلك، إلى حد ما، مرة واحدة وقد وضعت بالفعل.

وبالإضافة إلى كونها المفتاح لاتباع نظام غذائي متوازن، الفواكه والخضروات تحتوي على الالياف --- كما سبق ذكره، لا بد الغذائية لمرضى سرطان المعدة. في محاولة لدمج الخضار والفواكه الجديد جديدة في النظام الغذائي الخاص بك. عندما هي المرة الأخيرة حاولت اللفت، والمانجو أو بعض الاسكواش معكرونة؟ ماذا عن توت لوغان، parwal، tinda أو الخرشوف؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق