السبت، 27 يوليو 2013

طريقة تشغيل السيارة بالماء والبنزين

طريقة تشغيل السيارة بالماء والبنزين

مولدات الهيدروجين دالة داخل محرك السيارة عن طريق تحطيم المياه الى الهيدروجين والاوكسجين. المولد ثم يجمع بين الهيدروجين عالية قابلة للاشتعال مع الغاز لقوة المحرك، مما يجعله أكثر كفاءة في استهلاك الوقود وأكثر نظافة للبيئة. سيارات تعمل بالطاقة الهيدروجينية حرق كميات أقل من الغاز وتنبعث منها ملوثات أقل في الجو من محركات تعمل بالغاز. لحد من انبعاثات الكربون الخاص بك عن طريق تركيب مولد الهيدروجين في سيارتك.

استشارة ميكانيكي المهنية ودليل مالك السيارة الخاص بك لضمان أن المحرك يمكن أن تعمل مع مولد الهيدروجين. بعض السيارات لم يكن لديك قدرة المحرك أو لاستخدام التكنولوجيا بشكل فعال مولد الهيدروجين.

2
للتسوق عبر الإنترنت لمولد الهيدروجين لسيارتك. الإنترنت يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة للمولدات الهيدروجين مثل مولدات للشاحنات والسيارات الصغيرة.
تأكد من أن مولد الهيدروجين التي ترغب في شرائها لديه المكونات الضرورية التالية: حدث كهربي، ما قبل سخان (للوقود) وجهاز كمبيوتر السيارة طريقة التعويض (وتسمى أيضا وحدة نقدية أوروبية). مكونات إضافية قد رفع سعر المولد.

4
اتباع الإرشادات المرفقة، ضع مولد الهيدروجين في المحرك بعيدا عن أجزاء السيارة الأخرى. لا تقم بتثبيت المولد على رأس مكونات المحرك الآخر للتأكد من أنها لا تتداخل مع تشغيل السيارة.

5
وقود سيارتك في محطات تعبئة الهيدروجين. استخدام قاعدة بيانات بمحطة وقود الهيدروجين الرابطة الوطنية سيصدره للبحث عن محطات تعبئة الوقود بالقرب منك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق