الاثنين، 29 يوليو 2013

أعراض القلق المستمر

أعراض القلق المستمر

اضطراب القلق هو المرض الذي يؤثر على أكثر من 40 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. على عكس معظم الناس كيف يواجهون القلق عند التحضير للخطاب، اختبار أو الحصول على استعداد لاطلب من شخص الخروج على موعد --- القلق يمكن أن تصبح اضطراب عندما تلك المشاعر لن تزول أبدا أو يظهر دون أن يكون في حالة الخوف. بينما هي سبب العديد من الاضطرابات والقلق من الأحداث الماضية مثل اضطرابات إجهاد ما بعد الصدمة أو الخلل العقلي مخفي، بعض أعراض القلق المستمر تظهر وتختفي دون سابق إنذار وبدون أي سبب حقيقي

الخوف من الموت

واحدة من أعظم أعراض القلق المستمر هو الخوف الساحقة من الموت. بالنسبة للشخص العادي --- الجميع يفكر في الموت من وقت لآخر. بالنسبة للشخص يعانون من القلق أو الاضطرابات النفسية ذات الصلة، وفكر في الموت هو حدثا يوميا. قد يكون هذا الشخص تصور شيء يحدث المروعة لهم نتيجة من أعراضها القلق الساحقة. قد يعتقدون أنهم سوف تتوقف عن التنفس، يصابون بنوبة قلبية، أو لديهم سرطان أسابيع فقط للعيش.

فقدان السيطرة

أعراض أخرى مع العديد من القلق المستمر ضحايا تشعر كما لو أنهم فقدوا السيطرة. يمكن أيضا أنهم يشعرون كما لو كانوا وجود انهيار عصبي. بينما أعراض تحاكي انهيار عصبي أو الارهاق البدني، فهي عموما ليست لانهيار عقلي صحيح. والسبب في ذلك هو أن معظم هذه الأعراض الجسدية والناجم عن الإفراط في التحفيز من المواد الكيميائية في الدماغ التي تجعل الجسم رد فعل للإجهاد والمحفزات. ونادرا ما تصرف الأفكار المروعة مثل قتل الحيوانات والبشر أو إيذاء نفسه يمكن أن يكون أحد أعراض تقشعر لها الأبدان ومرعبة من اضطرابات القلق ولكن للخروج عليه. لحسن الحظ، هذه الأعراض هي قصيرة الأجل أو يمكن علاجها بالأدوية وصفة طبية وصفها من قبل الطبيب.

أرق

أعراض مزعجة من القلق المستمر وعدم القدرة على النوم. ويرجع ذلك أساسا إلى أعراض جسدية أخرى السيطرة على الجسم والخوف من الموت في تلك النوم هذه. البعض لا يستطيع النوم بسبب انهم قلقون جدا حول كيف يمكن للاضطراب القلق يؤثر على حياتهم سواء في المنزل أو في العمل.

فقدان الشهية

فإنه ليس من غير المألوف أن نرى شخص ما مع حالة متطرفة من القلق المستمر تفقد فجأة الوزن. في حين أن بعض الناس عندما أكد أنها تميل إلى تناول المزيد وزيادة الوزن --- تلك مع القلق المستمر وغالبا ما تكون سوء جدا لتناول الطعام. ويرجع ذلك أساسا إلى الأعراض الجسدية السيطرة على الجسم وتسبب الخراب على نفسية هذا. هناك طريقة تسمى "المكافحة أو الهروب" رد فعل أو استجابة. هذا الوضع هو المكان الذي يبدأ الجسم على ضخ الأدرينالين وزيادة تدفق الدم إلى الأعضاء الرئيسية في الجسم من أجل البقاء. وفي كثير من الأحيان في الناس مع اضطراب القلق الشديد --- هذا رد فعل يذهب أحمق. في حين أن الجسم ليست في خطر فوري --- يمكن أن تحاكي أعراض مما هي عليه.

الأعراض الجسدية

بعض من الأعراض الجسدية تتعامل مع القلق المستمر تنطوي تلك التي تشعر مثل أمراض تهدد الحياة الحقيقية أو شروط. وتشمل بعض هذه خفقان القلب (دقات القلب) عدم انتظام ضربات القلب (ضربات تخطي) وضيق الصدر، وخز في الذراعين والساقين هلام (فقدان الاستقرار) والضوء وقوة العزيمة. في حين أن كل هذه الأعراض يمكن أن تكون علامات المرض الكامنة، فإنها عادة ما تكون مجرد أعراض طبيعية لمحاربة الجسم أو آلية طيران العدو المسعور. وجود اكتمال السلامة بدنيا القيام به في بداية الأول من أي من الأعراض المذكورة أعلاه ستكون الطريقة الوحيدة لتحديد ما إذا كان القلق أو من أحد الأسباب الكامنة وراء الطبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق