الثلاثاء، 26 فبراير 2013

التهاب المثانة عند الرجال

 التهاب المثانة عند الرجال


قد يكون التهابات المسالك البولية عند الرجال يكون أقل شيوعا من التهابات المسالك البولية عند النساء، ولكنها ليست أقل خطورة. من المهم للصحة على المدى الطويل لتحديد وعلاج التهابات المسالك البولية في أقرب وقت ويشتبه فيها.

وظيفة المثانة

عندما تنتشركميات صغيرة من البكتيريا إلى المسالك البولية أو المثانة، فإنها يمكن أن تتغذى على السوائل والأملاح في البول بطبيعة الحال وجدت. عدوى المسالك البولية يشير إلى أي عدوى بكتيرية من هذا النوع الذي يؤثر على أي جزء من نظام المسالك البولية.

المفاهيم الخاطئة

 انها فكرة خاطئة مفادها أن المرأة فقط تصاب بالتهابات المسالك البولية. في حين أن المرأة هي أكثر احتمالا للحصول التهابات المسالك البولية، فإنها يمكن أن تؤثر أيضا على الرجال والفتيان من جميع الأعمار.

أعراض التهاب المثانة

 هناك العديد من الأعراض الكلاسيكية للتهابات المسالك البولية في كل من الرجال والنساء. وهما أكثر في كثير من الأحيان المذكورة هي حرقان عند التبول والحاجة إلى التبول بشكل متكرر. أعراض أخرى تشمل البول الرائحة غائما أو قوية. قد تكون في كثير من الأحيان أقل شهدت كمية صغيرة من الدم في البول. قد تواجه كبار السن من الرجال خفيف إلى ارتباك شديد في بداية عدوى المسالك البولية.

 
إذا كنت تواجه أي من هذه الأعراض أو لديك أي سبب يدعو للشك لديك التهاب المسالك البولية، من المهم رؤية الطبيب.

تحذير

 الرجال هم أكثر عرضة للعدوى المسالك البولية إذا لم يكن يشرب الكثير من السوائل، لا تبول بعد الجماع الجنسي، وعدم ارتداء أثواب القطن. أي شخص لديه تشوه في نظام المسالك البولية، وهو يسجد الموسع، أو مرض السكري الذي أو مرض الخلايا المنجلية هي أكثر عرضة لعدوى المسالك البولية.
إذا واجهت القيء وآلام الظهر والحمى والرعشة، أو اكتشاف دم في البول أو إفرازات من القضيب، واستدعاء الطبيب فورا. يمكن أن تكون هذه علامات لشيء أكثر خطورة من عدوى المسالك البولية الأساسية. قد يعني لديك عدوى في الكلى، والتي يمكن أن يضعف وظيفة الخاص بك على محمل الجد الكلى للحياة إذا ما تركت دون علاج.

الإطار الزمني

 من المهم علاج عدوى المسالك البولية في أقرب وقت يتم التعرف عليه. ويمكن علاج الغالبية العظمى من التهابات المسالك البولية في الرجال في غضون أسبوع أو أقل مع المضادات الحيوية أو أدوية السلفا.

 
يتم ترك يعد التهاب المسالك البولية دون علاج، والأرجح أن يكون أنت خطيرة طويلة الأجل آثار جانبية.

 التهاب المثانة عند الرجال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق