السبت، 23 فبراير 2013

كيفية تنظيف اللثة

 كيفية تنظيف اللثة

من المهم لتنظيف اللثة يوميا للحفاظ على أسنانك قوية. أمراض اللثة يمكن أن تتطور بشكل سريع، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان الأسنان. تنظيف الأسنان بشكل صحيح هو المهم، ولكن تحتاج أيضا لتنظيف اللثة بشكل صحيح عن طريق اتباع هذه الخطوات.



تنظيف اللثة على الأقل مرة واحدة يوميا، ويفضل قبل النوم. استخدام خيط تنظيف الأسنان لإزالة البلاك وبقايا تحت خط اللثة وبين الأسنان.
2

حرك الخيط جيئة وذهابا بين الأسنان بلطف، أبدا إجبارها. نقل ما يصل الخيط إلى جانب الأسنان بقدر ما أنها سوف تذهب بشكل مريح. فرك الأسنان جانب من الخارج مع الخيط لإزالة البلاك.



استخدام الخيط مرواء الفم إذا من الصعب بالنسبة لك. انها عادة ما تكون أسهل ويقوم بعمل أفضل لأنه يمكن بخ الماء فعلا في أي جيوب أن لديك، وبيغ بها.
4

شطف الفم غسول الفم المضاد للبكتيريا مع أو بعد تفريش مطهر، أو الخيط لري. غسولات الفم كبيرة لقتل البكتيريا في اللثة وتأخير نمو أمراض اللثة.
5

تناول الأطعمة التي هي منخفضة في النشا أو السكر للحفاظ على حمض تشكيل تسوس الخروج من أسنانك ولثتك. تناول الأطعمة الصحية لا يحمي فقط من تسوس الأسنان في الخارج، ولكن يجعل أسنانك، والعظام واللثة أقوى في الداخل.
6

زيارة طبيب الأسنان مرتين في السنة لأسنانك ولثتك التحقق. طبيب الأسنان يمكن اكتشاف العلامات المبكرة للأمراض اللثة التي لا يمكنك رؤيتها. قد يوصي انه التنظيف الخاصة أو علاجات أمراض اللثة إذا كان قد تقدم بعيدا جدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق