الأحد، 24 فبراير 2013

كيفية تقوية الأسنان واللثة

كيفية تقوية الأسنان واللثة الأسنان واللثة مهمة، وربما مقومة بأقل من قيمتها، وأجزاء من جسمك. مع تسوس الأسنان سن، وأمراض اللثة أصبحت شائعة على نحو متزايد. ومع ذلك، فمن الممكن منع وحتى عكس انخفاضا في نظافة الفم من خلال اتباع سلسلة من الخطوات البسيطة. يمكن تعزيز الأسنان واللثة يمكن أن يتم دون الحاجة إلى معدات متخصصة ويتطلب تغييرات صغيرة فقط في روتينك اليومي.
تنظيف فرشاة أسنانك بانتظام. تنظيف الأسنان بالفرشاة ثلاث مرات يوميا، مرة واحدة بعد كل وجبة، فسوف تمنع  الضعف ، والذي هو جزء مهم من منع الأضرار التي لحقت الأسنان واللثة في المقام الأول. الخيط على الأقل مرة واحدة في اليوم، والتي تزيل بقايا الطعام من بين الأسنان. وهناك خيط مشمع منع تلف اللثة.2تجنب الأطعمة والمشروبات التي تضر الأسنان، مثل تلك نسبة عالية من السكر أو الحمض. على الرغم من السكريات الطبيعية، مثل تلك التي وجدت في الفواكه والخضروات، جيدة، وتلك التي هي مصنوعة من السكر المكرر، مثل تلك التي وجدت في الحلوى أو الكولا، الضارة. عن طريق تجنب هذه سوف تمنع الأسنان واللثة من تعاني من المزيد من الأضرار.
إدارة النظام الغذائي الخاص بك، وتشمل الأطعمة التي تعزز نمو الأسنان واللثة. الزبادي والجبن والحليب تحتوي على الكالسيوم، مما يساعد على الأسنان تصبح أقوى. كما تم الجريب فروت أظهرت لتحسين صحة اللثة، على الرغم من الانتظار 30 دقيقة بعد تناول الطعام الجريب فروت وقبل تفريش أسنانك. الكيوي، الليمون الحامض والتوت البري يقتل البكتيريا عن طريق الفم أيضا، والذي يساعد على تقوية الأسنان واللثة ورائحة الفم تنشط. استخدام مكملات لزيادة الاستفادة المكتسبة من النظام الغذائي. ويمكن استخدام المكملات الفلوريد، إما على العداد أو على وصفة طبية لتقوية الأسنان. ويمكن أيضا أن تستخدم MI لصق لإعادة بناء الأسنان المينا، حيث أنه يحتوي على مستويات عالية من الكالسيوم. Xyltol باللغات مجموعة متنوعة من أكثر من دون وصفة طبية منتجات ويساعد على محاربة البكتيريا الضارة.
زيارة طبيب الأسنان كل ستة أشهر، والتشاور معها إذا كنت تشعر بالقلق إزاء ضعف الأسنان أو اللثة. إذا كان لديك أسنان خاص عرضة أو اللثة، قد تحتاج لزيارة طبيب الأسنان بشكل منتظم والخاصة بك وسوف تكون قادرة على التوصية أفضل مسار للعمل بالنسبة لك. تدليك اللثة باستخدام الصمغ المطاط مشجعا ذات الرؤوس. هذا يزيد من تدفق الدم إلى المنطقة ويمكن أن تساعد اللثة تصبح أقوى وأكثر صحة بشكل أسرع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق