الثلاثاء، 26 فبراير 2013

أعراض عدوى المثانة عندالاطفال

أعراض عدوى المثانة عندالاطفال

"أعراض عدوى المثانة عندالاطفال "يجب على الآباء الساهرة نتعلم كيف نتعرف على علامات وأعراض عدوى المثانة لدى أطفالهم. التهابات المثانة، أو التهابات المسالك البولية (UTI)، تحدث عند البكتيريا تصيب المسالك البولية. عدوى المسالك البولية هي أكثر شيوعا لدى الفتيات، ولكن الأطفال من كلا الجنسين وتطوير المرجح الشرط في مرحلة ما من حياتهم. وفقا لKidsHealth.org، وشهدت 8٪ من البنات والبنين 2 في المئة من في الولايات المتحدة UTI قبل سن 5 سنوات.

حمى


    
ويجوز للطفل مع UTI تجربة حمى، قشعريرة، والتعب. العدوى يؤدي دفاعات الجسم الطبيعية ويسبب الحمى. وخاصة في حالة عدم وجود أعراض واضحة أخرى، الحمى التي لا يبدو أن لها علاقة عدوى الأذن أو فكرة مايو البرد أو الانفلونزا الآباء في لUTI في طفلهما، وفقا لKidsHealth.org.


ألم


    
قد تواجه الطفل الألم وتشنجات في البطن أو أسفل الظهر. أحيانا، قد يشكو الطفل آلام الحوض التي تحدث منخفضة جدا في البطن، أسفل السرة، حيث الحق هو المثانة. نادرا ما، قد تحدث الألم مع الجانب UTI، وفقا لKidsHealth.org.


التبول مشاكل


    
قد يبكي الأطفال عند التبول، وذلك بسبب وحرق لاذع. البول قد تكون قوية الرائحة، ونادرا ما، قد تحتوي على الدم. يمكن أن ننظر أيضا غائم. وبسبب هذا، قد طفل صغير تجنب الذهاب إلى المرحاض للتبول ويبدأ ترطيب أنفسهم أو السرير، وفقا لMedlinePlus.com. ويجوز للطفل مع UTI تشعر بالحاجة إلى التبول بشكل متكرر أكثر، ولكن قد لا تكون فعلا قادرة على طرد البول من ذلك بكثير.

التغييرات السلوك


    
ويجوز للطفل صغير يعاني من التهاب المسالك البولية تكون قادرة على قول أحد الوالدين بالضبط ما هو الخطأ، لذلك أحد الوالدين قد ملاحظ على التقاط بضع علامات أن الطفل ليس على ما يرام. يمكن للأطفال القتال عدوى يكون سريع الانفعال والتعب بشكل مفرط. فقدان الشهية، الشعور عموما شكاوى من سوء، والتقيؤ حتى قد يشير أيضا إلى أن الطفل يعاني من التهاب المسالك البولية، وفقا لMedlinePlus.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق