الثلاثاء، 26 فبراير 2013

كيفية زيادة الرغبة الجنسية

 كيفية زيادة الرغبة الجنسية


"كيفية زيادة الرغبة الجنسية "ويرتبط الرغبة الجنسية الخاصة بك إلى الدورة الدموية، ودون هذا يعمل بشكل صحيح يمكنك إيقاف وتعب جدا. من أجل منع انخفاض الرغبة الجنسية من المستحسن الابتعاد عن كل منتجات الصويا. الصويا يبطئ وظائف الغدة الدرقية. يجب أن تنام على الأقل خمس ساعات الليل حتى أن الغدد الكظرية ما يكفي من الوقت لإعادة شحن. هناك أشياء مختلفة يمكنك القيام به لزيادة الرغبة الجنسية الخاصة بك.

أكل الكثير من الخضروات. أكل الخضروات الخضراء يفضل. وسوف تحتاج أيضا لتشمل الفواكه والأسماك والابتعاد عن الكربوهيدرات.
2

الحصول على الكثير من النوم، وإذا كنت لا أنام في محاولة للاسترخاء. بعد يوم في العمل كنت بحاجة لمعرفة كيفية الاسترخاء. عن طريق الاسترخاء والنوم جيدا خلال الليل سوف تكون قادرة على تجديد وجمع ما يكفي من الطاقة. سوف يتم تقليل الرغبة الجنسية وأكد لذلك يجب تعلم الاسترخاء.



الابتعاد عن التدخين والكحول والقهوة. هذه طرق لتقليل الرغبة الجنسية، وسوف يصب فقط فرصة لزيادته. كل هذه العناصر تترك مجالا لحدوث الالتهابات والعدوى إذا كان يدخل جسمك سوف يستغرق بعض الوقت قبل أن تتمكن من التعافي وتصبح صحية. مع انخفاض الرغبة الجنسية أنت أكثر انفتاحا على أنواع مختلفة من الالتهابات.




 
على ثمانية كره السموم يوميا. وهذا حبوب منع الحمل تزيد من مستويات اليود الخاص والذي بدوره سيزيد من الطاقة الخاصة بك. الجسم يحتاج اليود لتعمل بشكل صحيح.

 اتخاذ بعض الأعشاب. هناك نوعان من على وجه الخصوص التي يمكن أن تساعد عشبة اشواغاندا بما في ذلك واناشد عشب. يتم إجراء اشواغاندا من الشجيرات في الهند وأمريكا الشمالية. وتستخدم جذورها. عشبة Mmca هو نوع من الخضروات الجذرية التي تنمو في أمريكا الجنوبية. أنها تستخدم جذور في هذه الأعشاب للمساعدة في زيادة عملية التداول الخاصة بك.
6

الحصول على الكثير من التمارين الرياضية. تذهب الركض والمشي السلطة، والسباحة، ضمن أنشطة أخرى. تمتد يوميا مع اليوغا أو بيلاتيس. وممارسة الجنس تزيد من الرغبة الجنسية الخاصة بك وزيادة مستوى الطاقة الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق