السبت، 23 فبراير 2013

اعراض التهاب الرئه الفيروسي

 اعراض التهاب الرئه الفيروسي

اعراض التهاب الرئه الفيروسي :الالتهاب الرئوي الفيروسي هو شرط أن يجعل من الصعب جدا لشخص على التنفس، وخاصة كبار السن المصابين الشرط. ويتسبب الالتهاب الرئوي من هذا النوع من التهاب أنسجة الرئة هو الأكثر شيوعا والتي تسبب عن التهاب فيروسي. ويتسبب المرض تجمع سائل يتراكم في الحويصلات الهوائية داخل الرئتين وجدت، مما يمنع استنشاق الأمثل وصرف عملة من الهواء والأكسجين إلى أجزاء أخرى من الجسم.
الالتهاب الرئوي الفيروسي يصيب في الغالب الأطفال الصغار جدا إما أو كبار السن، على الرغم من الأطفال والمراهقين وصغار البالغين أيضا التعاقد الشرط. الالتهاب الرئوي الفيروسي يؤثر على الشعب الهوائية، القصيبات والرئتين وكذلك الأنف والحلق والجيوب الأنفية والقصبة الهوائية والحنجرة.
تعلم كيفية التعرف على أعراض الالتهاب الرئوي الفيروسي بحيث يمكنك البحث عن العلاج السريع التي من شأنها أن تساعد على تقليل المضاعفات والتئام الجروح والشفاء.



مراقبة أي علامات الحمى والتعرق أو الرعشة التي لا تهدأ في غضون يوم أو اثنين. في كثير من الأحيان، وهذه علامات تقليد فيروسات الإنفلونزا وغيرها، بحيث تولي اهتماما خاصا لأي شكاوى أو المشاعر التي لا يمكنك أن تحصل على كميات كافية من الهواء.
2

إيلاء الاهتمام لعلامات أو أوجاع الشكاوى من التعب أو العضلات التي قد تكون أو لا تصاحب التعرق والحمى والقشعريرة. في بعض الأحيان، والأفراد لا تواجه كل هذه الأعراض في نفس الوقت.



مشاهدة لتطوير السعال قد تكون أو لا يبدو الإنتاجية. في بعض الأحيان، والبلغم الزائد تكون موجودة.
4

إيلاء اهتمام فوري لأية شكاوى أو علامات صعوبة في التنفس، أو التنفس السريع التي هي أكثر من المعتاد. هذا يعني الرئتين ليست قادرة على العمل على المستويات المثلى. جدولة زيارة الطبيب على الفور.
5

يشعر الغدد الليمفاوية الموجودة في الرقبة أو الحلق، ومعرفة ما اذا كانوا يشعرون الموسع. غالبا ما تنتفخ العقد الليمفاوية عندما يكون الجسم يحارب العدوى. ويمكن الاطلاع على الغدد الليمفاوية في الرقبة تحت الفك من الجانب في حوالي منتصف خط الرقبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق