السبت، 23 فبراير 2013

كيفية بناء العضلات بسرعة

كيفية بناء العضلات بسرعة



من الصعب لبناء العضلات، وخاصة في فترة قصيرة من الزمن. ومع ذلك، من خلال اتباع منضبطة، نظام التدريب متسقة، يمكنك تجربة زيادات ملحوظة في حجم العضلات في غضون ستة إلى ثمانية أسابيع، وحتى أقل من ذلك مع التدريب عالية الكثافة. ومنضبطة العوامل الرئيسية لنهج التغذية والتدريب الوزن، جنبا إلى جنب مع فترات الاستجمام كافية للسماح لنمو العضلات.



إنشاء نظام رفع الاثقال التي تركز على الحركات التي تمارس العضلات والمفاصل الكبيرة متعددة في نفس الوقت. تدريب العلوية والسفلية الجسم العضلات في أيام بالتناوب، مع كل يوم الرابع من الجسم للراحة كاملة وبرنامج العضلات عينة recuperation.A رفع لبالتناوب المجموعات العضلية وتبدو التالية: يوم 1 - التمرين الصدر والظهر؛ يوم 2 عضلات الفخذ وأوتار الركبة التمرين اليوم 3 - العضلة ذات الرأسين وثلاثية الرؤوس بممارسة؛ يوم 4 - الراحة. تكرار.
2

لكل الأوزان ممارسة هيكل، والتكرار في الهرم. أول أداء ثلاث مجموعات من التكرار المتزايد تدريجيا مع الأوزان والتكرار خفض تبعا لذلك. المقبل، تنفيذ مجموعتين إضافية مع تناقص تدريجيا وزيادة الأوزان repetitions.Here لهرم عينة من مجموعات، والتكرار لpoundages المطابع مقاعد البدلاء الحديد: £ 135 × 8 التكرار؛ £ 155 × 6 التكرار؛ £ 175 × 4 التكرار؛ جنيه 155 × 6 التكرار؛ £ 135 × 8 التكرار.



وضع خطة الغذائية التي تقدم من 1 إلى 1-1/2g من البروتين لكل باوند ذات جودة عالية من وزن الجسم الحالي. استكمال النظام الغذائي مع مساحيق البروتين لتحقيق هذا المعدل المرتفع من استهلاك البروتين على أساس ثابت.
4

الحفاظ على جهاز كمبيوتر محمول التي قمت بتسجيل بجد الأوزان رفع وإنجاز عدد من حالات التكرار في كل مجموعة.
5

وبالمثل تسجيل المعلومات الغذائية لتعقب استجابة الجسم على الأطعمة المستهلكة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق