الأحد، 24 فبراير 2013

كيف تبني عضلات الساق باستخدام الدراجة

 كيف تبني عضلات الساق باستخدام الدراجة

وبطبيعة الحال زيادة عضلات الساق مع مرور الوقت عند ركوب الدراجة هو جزء من نظام اللياقة البدنية العادية، ولكن هناك التمارين التي يمكن أن تشارك في دراجة متسابق من قبل لتحسين التحمل وركوب الدراجة بناء عضلات الساق بشكل أسرع. أفضل جزء هو ما يمكن القيام به من دون هذه التمارين أي معدات إضافية، أو يمكن إضافة الأوزان لبناء العضلات والقوة المتزايدة. الراحة والتغذية هي أيضا مهمة لنمو العضلات السليم والصيانة، وينبغي أن تدرج في أي روتين اللياقة البدنية.




إجراء تمرين الجسم السفلي يتضمن يتقرفص، الطعنات، العجل يثير، وترفع الساق، يومين إلى أربعة أيام من كل أسبوع.

لالطعنات ومستقطنات، تأكد من ان الركبتين لا تتجاوز أصابع القدم كما هو خفض وزن الجسم، ومحاولة للحفاظ على الركبة فوق الكاحل. ويمكن استخدام كرسي أو جدار لتحقيق التوازن حتى هذه العضلات تصبح أقوى.

ليثير العجل، بالتناوب بين الساقين، وأيضا القيام ببعض يثير مع كل من الساقين.

ويمكن إجراء ترفع الساق بينما كان واقفا عن طريق الموازنة على قدم واحدة ورفع الأخرى أفقيا إلى الخارج، والحفاظ على جانب من موازية القدم على الأرض لضمان المقربة (الفخذ الخارجي) يعمل. ثم تأرجح الساق وراء قليلا، ورفع الظهر وأسفل للعمل في غلوتيس (بعقب).
2

ركوب الدراجة عدة أيام كل أسبوع، مع الحرص على اختيار الطرق التي تشمل مجموعة متنوعة من المنحدرات. وبناء عضلات الساق بشكل أسرع من خلال الاستفادة من التلال، وأيضا من خلال رفع بعقب من المقعد مما اضطر لإشراك عضلات الساق. للحصول على أفضل النتائج والانتعاش، بديل هذا الروتين مع تجريب الروتينية السفلية الجسم. إذا أجريت في الأيام نفسها، وربما الإرهاق العضلات الإصابات يمكن أن يحدث.
3

تمتد لمدة 10 دقائق قبل وبعد كل تجريب، بدءا الأولى مع خمسة إلى 10 دقائق من الاحماء تمارين رياضية خفيفة. وهذا سوف يشجع العضلات في النمو، سوف تحسين المرونة، وسوف تساعد على منع الإصابة. ينبغي أن تعقد كل تمتد 10 إلى 30 ثانية للحصول على أفضل النتائج.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق