الأحد، 24 فبراير 2013

علاج تورم اللثة

 علاج تورم اللثة

تورم اللثة وغالبا ما تكون واحدة من العلامات الأولى للمرض اللثة أو اللثة. المعروفة أكثر باسم التهاب اللثة، أمراض اللثة هي واحدة من الإصابات التي يعاني منها الأميركيون الرائدة. وفقا للبيانات الصادرة عن المعهد الوطني للأبحاث الأسنان والجمجمة، وليس بالفرشاة والخيط ما يكفي من هو رقم واحد سبب لأمراض اللثة تورم اللثة التي هي أحد الأعراض المبكرة. والخبر السار هو أنه في معظم الحالات، تورم اللثة يمكن تجنبها.

الأسباب


    
يمكن أن يكون سبب تورم اللثة من قبل عدد من العوامل المختلفة، ولكن وجود عدوى الناجمة عن بناء اللوحة على الأسنان هو السبب الأكثر شيوعا. البكتيريا في البلاك يؤدي تراكم السوائل وخلايا الدم البيضاء في المنطقة، مما تسبب في اللثة، أو اللثة، لتنتفخ. النساء الحوامل والنساء بعد سن اليأس، والمراهقين يمر البلوغ وغالبا ما تواجه تورم في اللثة، من المحتمل بسبب التغيرات في مستويات هرمون في الجسم. يمكن فيتامين C والكالسيوم والنياسين وفيتامين B أوجه القصور أيضا أن يسبب اللثة لتنتفخ. قد ملاحق، بما في ذلك فيتامين D، وتناول وجبات مغذية يتضمن الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة يكون كل ما هو مطلوب لعلاج التهاب اللثة الناجم عن نقص المغذيات.

الوقاية / الحل


    
يمكن أن تصبح اللثة منتفخة نتيجة لالتهاب بسبب سوء نظافة الفم. منذ وحة مثبت في قاعدة الأسنان هو ما يسبب تورم اللثة ل، بالفرشاة والخيط أسنانك بانتظام، وخاصة في وقت النوم يمكن أن يساعد على منع تشكيل اللوحة من. تقنية السليم السواك يتضمن نقل الفرشاة في حركات صغيرة دائرية. الأكل والشرب من النظارات، والأطباق وأدوات الطعام، والتي لم يتم غسلها بشكل صحيح وتعقيمها أيضا نقل البكتيريا التي يمكن أن تسبب أمراض اللثة.


علاجات منزلية


    
يمكن تدليك اللثة منتفخة مع مزيج من صودا الخبز أو الملح الجدول وقليل من الكركم يساعد في التخفيف من وجع غالبا ما ترتبط مع اللثة منتفخة. استخدام إصبعك أو مسحة قطنية نظيفة لتدليك اللثة مرتين على الأقل كل يوم لزيادة الدورة الدموية في المنطقة. غرغرة بمحلول من الماء الدافئ وملعقة صغيرة ¼ حول من الملح هو على الارجح واحدة من العلاجات المنزلية الأكثر شيوعا لعلاج تورم اللثة. يجب أن الغرغرة عدة مرات على مدار اليوم لراحة مؤقتة. بعض أطباء الأسنان يوصي غرغرة بمحلول نصف ونصف ماء بيروكسيد الهيدروجين 3٪ لقتل البكتيريا الضارة في الفم والحد من التورم. شطف دائما فمك جيدا بعد غرغرة. يمكنك أيضا فرك القشرة من الجير على اللثة أو إضافة 1 ملعقة شاي. من ملح البحر إلى أوقية-8. كوب من عصير الليمون الطازج المخفف في الماء والشراب. آخر علاج الشعبية هو تطبيق بضع قطرات من زيت القرنفل إلى اللثة مع مسحة القطن نظيفة.

غيرها من العلاجات


    
تهدئة تورم، ألم اللثة وذلك بدهن مع غسول الفم الذي يحتوي على الزيوت الأساسية في المكونات. إشنسا، زيت النعناع والبابونج لها صبغة خصائص مضادة للالتهابات التي تمنع نمو البكتيريا في الفم. واحد أكثر الخيار لشراء معجون الأسنان مع الزنك والدموية عشب. القلويات في الدموية يساعد على تخفيض تشكيل اللوحة، وبالتالي مكافحة البكتيريا التي تسبب أمراض اللثة. يمكنك أيضا فرشاة أسنانك مع صودا الخبز، الذي هو أسهل على أنسجة اللثة من المواد الكيميائية الموجودة في معاجين الأسنان معظم التجارية. شرب الشاي الأخضر هو آخر علاج مهدئ لتورم اللثة. قد المركبات الموجودة في هذه العشبة تؤدي إلى تشكيل اللوحة أقل.

عوامل الخطر


    
يمكن تناول بعض الأدوية تتسبب في اللثة لتنتفخ. الأدوية المستخدمة لعلاج السرطان والتهاب المفاصل وغيرها من الشروط التي تؤثر على نظام المناعة الذاتية لشخص ما يؤثر على درجة حموضة اللعاب في الفم، وتشجيع نمو البكتيريا. يمكن الأدوية مضاد، مضادات الاكتئاب والأدوية المستخدمة لعلاج بعض أمراض القلب تزيد من خطر أمراض اللثة أيضا. بمجرد توقف هذه الأدوية، وتورم يقلل عادة. المدخنين والأفراد الذين يستخدمون منتجات التبغ الأخرى هي أيضا أكثر عرضة لتطوير أمراض اللثة، وكذلك مرضى السكري الذين لديهم فرصة أكبر لتطوير أي نوع من العدوى. يجب علاج الحالات الطبية الأساسية منع أو إبطاء تطور أمراض اللثة ذات الصلة.

تحذير


    
يمكن للبكتيريا نفسه مسؤولا عن الإصابة التي تسبب تضخم اللثة إلى السفر من الفم إلى بطانة القلب عن طريق مجرى الدم. إذا كان التهاب الشغاف المعروفة باسم النتائج، يمكن للحالة أن تكون مهددة للحياة. بعض الدراسات تشير أيضا إلى وجود صلة بين أمراض اللثة وزيادة خطر الاصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق