الأحد، 24 فبراير 2013

تعريف الرهن العقاري 2013

 تعريف الرهن العقاري 2013

تعريف الرهن العقاري 2013  :ببساطة، والرهن العقاري المستأجرة هو الرهن العقاري التي يؤخذ بها على العين المؤجرة. الرهن العقاري يحتل المرتبة الثانية لصاحب العقار. وقال ليان على الممتلكات لتكون في موقف تابع لمصلحة المالك. ومن الشائع بالنسبة للمؤسسات المالية الكبيرة، مثل شركات التأمين والبنوك أكبر، لعقد الرهن العقاري على عقارات مستأجرة، منذ الرهون العقارية المستأجرة وعادة ما تكون كبيرة وتمثل أعلى تصنيف المخاطر. يتم بناؤها كثير من العقارات التجارية على أرض مستأجرة، ويقال لصاحب اللقب في عقد العقارات المستأجرة.
عقارات المستأجرة

    
عند شراء منزل، كنت تملك المنزل عادة بأنها "بسيطة رسوم"، بمعنى انك تملك الأرض تحت المنزل والمجال الجوي فوقه. العقارات المستأجرة في، لديك استخدام الأرض لسبب محدد، ولكن كنت لا شيء الخاصة باستثناء الإيجار الطويلة الأجل التي تمنح لك من قبل المالك. هذه الإيجارات طويلة الأجل عادة ما تستمر ما لا يقل عن 49 سنة ولكن تمتد إلى العديد من 100 سنة، وربما تحتوي على شرط تمديد فترة أولية عندما تنتهي. يجوز لمالكي العقارات في المواقع التجارية رئيس للغاية نختار القيام بأعمال التأجير طويلة الأجل للأراضي بدلا من بيع الأرض. مالك لديه السيطرة الكاملة على عقد الإيجار، مما يخلق مخاطر غير عادية لمقرضي الرهن العقاري.
الآثار

    
ويشيع استخدام عقود إيجار طويلة الأجل أرض تجارية، وتسمى أيضا عقود الإيجار أرض الواقع، عندما المستثمرين والمطورين يريدون بناء الخصائص التي هي المدرة للدخل، مثل مراكز التسوق الكبيرة والحدائق المكتب أو الأبراج التجارية. يتم بناؤها في بعض الأحيان كبير التطورات الأسرة متعددة على العين المؤجرة. ويتم ذلك عادة الرهن العقاري المستأجرة لبناء المبنى الجديد (أو تجديد مبنى قائم أو مرفق)، ثم تعديل وتمديد على مدى فترة من الوقت للسداد.

المنافع المالك مخاطرة المقرض في

    
الاحتفاظ بملكية الأراضي في نهاية المطاف رئيس هو استثمار طويل الأجل التي يمكن أن تنتج عن الدخل سنوات في المستقبل للمالك. يمكن لصاحب هذه الأرض وسوف إلى ورثته، الذين يمكن أن تستمر في تلقي الدخل خلال حياتهم، وتلك الورثة فإنه سوف يمكن للأطفال من أجل السيطرة. إذا كان المؤجر له الرهن العقاري على الممتلكات، فإنه يخضع لمصلحة المالك، وحتى لو كان المؤجر التخلف عن الرهن العقاري، والمقرض ليست قادرة على الحصول على ملكية الأرض. في الواقع، تقصير في الرهن العقاري يشكل عادة الافتراضي في شروط تأجير الأرض، ويتم سحب مصلحة المستأجرة، والتي تزيل الأمن لالرهن العقاري.
حبس الرهن

    
في الرهن، قد يكون المزاد التحسينات على الأرض والمصلحة المستأجرة في عقار للالمبلغ المستحق. وسوف يكون المشتري لسداد جميع التكاليف والتوازن المتعثرة، فضلا عن أن تكون خاضعة لعقد الإيجار. إذا لم يتم المزاد على الممتلكات ممنوع، أو إذا العطاءات ليست عالية بما يكفي لتلبية تكاليف البنك، فإن المقرض قد تصبح المستأجر وستخضع لعلاج (الأجر) مبلغ المتعثرة على إيجار الأرض. كان يمكن أن يكون أيضا على الالتزام شروط المنصوص عليها في عقد الإيجار.
أنواع

    
وتستخدم عقود الإيجار على أرض الواقع العديد من أنواع العقارات التجارية، ولكنها ليست دائما المباني التجارية أو مراكز التسوق. والعديد من الدولة والمتنزهات الوطنية والجيش الاميركي سلاح المهندسين تأجير جزء من أراضيهم لمشاريع تأجير المقصورة، منذ يتم تعيين كابينة، ومواقع التخييم الترفيهية لاجتذاب الزوار. هذا يجلب الإيرادات إلى الحدائق ويتيح للناس لجلب العائلات للاستمتاع بالطبيعة على مدار العام. ويتم دراسة عميقة لإثبات التهم الكثير المرور وإمكانية إيرادات الإيجار وغيرها لدعم مثل هذا ديون الرهن العقاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق