الثلاثاء، 26 فبراير 2013

ما الذي يحدد الرغبة الجنسية والأداء الجنسي؟

 ما الذي يحدد الرغبة الجنسية والأداء الجنسي؟

الرغبة الجنسية هو مصطلح النفسي للالدافع الجنسي، أو عدد المرات شخص مهتم في ممارسة الجنس. أنها تلعب دورا كبيرا في الأداء الجنسي لأنه عندما الدافع الجنسي منخفض، أنت غير المرجح أن تكون في مزاج للالعلاقة الحميمة. العديد من القضايا تؤثر على الرغبة الجنسية وفهم بعضهم يمكن أن تساعد على الحفاظ على حياتك الجنسية على المسار الصحيح، أو تحديد ما إذا كان من الضروري التدخل.



    
في حين ليس هناك قدر صحيحة أو خاطئة عن الجنس لديك، هناك الادعاء بأن النساء ببساطة لا تحتاج في كثير من الأحيان الجنس مثل الرجال. مقال في "ماري كلير" المجلة ما يلي: "وكما تبين (مفاجأة، مفاجأة) ... تشير الدراسات إلى أن الرجال يريدون الجنس أكثر من النساء." هذا يمكن أن يكون، ولكن نظرا لحقيقة أن تحدى أداء المرأة الجنسي من قبل أشياء مثل الحمل والرضاعة الطبيعية، والقضايا التي الرجال لا يتعين عليهم أن يتعاملوا.


الشروط الطبية


    
ويمكن لامرأة قد خضعت لاستئصال الرحم بسبب مضاعفات طبية لديها أيضا مشاكل مع الرغبة الجنسية لها. بعض الظروف الطبية والمتقدمين غير محددة، وإن كان. الرجال والنساء على حد سواء يعانون من الإجهاد وارتفاع ضغط الدم، والمعروف أن ينخفض ​​كل الدافع الجنسي. وسوف تناقش المخاوف الصحية جنسية مع المهنية الطبية تساعد في تحديد سبب انخفاض الدافع الجنسي.العلاقة الكيمياء

    ويمكن لعلاقة جيدة تجعل الأداء الجنسي أسهل.


    
فإن كان لديك علاقة مع شريك حياتك تلعب دورا في الرغبة الجنسية. اجتذبت يجري فعليا لشخص يساعد في كثير من الأحيان مع الرغبة الجنسية. صحة وجود علاقة هو، والأرجح هو أن المزيد من الجنس سيؤدي. البقاء في علاقة سيئة هو أكثر من المحتمل أن يسبب انخفاض الأداء الجنسي. الاتصال هو جزء أساسي من علاقة جيدة. يمكن القدرة على مناقشة الجنس بصراحة وصدق تحسين كيفية غالبا ما يحدث. يمكن التواصل الجيد يساعد أيضا شركاء تقرر ما مسار العمل يجب أن يكون هناك شيء يبدو اتخاذها إذا ما يرام.

دواء


    
ومن المعروف أيضا أن الأدوية المستخدمة لعلاج ارتفاع ضغط الدم لتؤثر سلبا على الرغبة الجنسية. ومع ذلك، هناك القدرة على الأداء، مثل Viagara وسياليس، التي يتم تسويقها على وجه التحديد باعتبار أن لديها القدرة على زيادة الأداء الجنسي لدى الرجال. عند حضور التعيينات الطبيب، واتخاذ على قائمة كاملة من جميع الأدوية التي يجري اتخاذها، في جرعات، وكيف غالبا ما يتم استخدامها. أن نكون صادقين مع الطبيب حول استعمال الأدوية والوصفات الطبية، والكحول في الشوارع، وبالتالي فإن الطبيب لديه صورة دقيقة ويمكن أن تساعدك على تحقيق أفضل الأداء الجنسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق