السبت، 23 فبراير 2013

كيفية اختيار الكاميرا الرقمية

 كيفية اختيار الكاميرا الرقمية

الكاميرات الرقمية الحديثة توفر الراحة لردود فعل فورية، وأكثر قوة من التحرير كنت أحصل في غرفة مظلمة من الطراز القديم، وليس هناك فيلم لتطوير.


تقرر ما إذا كنت تريد نقطة وكاميرا تصوير SLR الرقمية أو. وهناك نقطة وكاميرا تصوير صغيرة الحجم (وكثير تناسب في جيبك) ولكن لا يمكن أن تتغير العدسة أو استبدالها. A SLR الرقمية هو أضخم، ولكن يمكنك تبديل العدسات "على الطاير" للحصول على كل زاوية واسعة جدا والمتطرفة لقطات المقربة. وSLR أكثر مرونة في نواح أخرى أيضا، ولكن إذا كنت مهتما أساسا في أخذ لقطات عادية، عليك أن تكون أكثر سعادة مع ربما نقطة بحجم الجيب وكاميرا تصوير.2
إذا قررت على نقطة وكاميرا تصوير، أحد الاعتبارات الرئيسية هو مدى التكبير. يمكنك الحصول على "megazoom" الكاميرا التي لديها 30X ضخمة (أو أكثر) التكبير طائفة، ولكن هذه الكاميرات تميل إلى أن تكون مكلفة بعض الشيء وضخمة. إذا كان ذلك ممكنا، اختبار كاميرا في محل للتأكد من التكبير طائفة هو جيد للأنواع الصور التي تريد أن تأخذ
النظر في القرار الكاميرا (تقاس ميغا بكسل). ما عليك سوى حوالي 6-8 ميغا بكسل لجعل جودة 8-بواسطة-10 بوصة الطباعة، ولكن أكثر ميغابكسل سيتيح لك اقتصاص الصورة وجعل لا يزال طباعة عالية الجودة. الكاميرات تأتي في قرارات تصل إلى 20 ميغا بكسل، ولكن لا تحتاج ذلك القرار بكثير للحصول على مطبوعات ذات جودة عالية. خلاصة القول: لا شراء كاميرا استنادا إلى "ميغا بكسل" وحدها.4
النظر في طرق التعرض. تقريبا جميع الكاميرات تأتي مع الوضع التلقائي بالكامل، ولكن مع تقدمك في كمصور أو ترغب في الحصول على أكثر إبداعا، فإنه من المهم أن يكون أيضا وضع أولوية المصراع (والذي يتيح لك اختيار سرعة الغالق في حين أن الكاميرا هل بقية) وعلى وضع أولوية فتحة العدسة (التي قمت بتعيين الفتحة والسماح للكاميرا اختيار الإعدادات مطابقة). وسوف تحكم يدوي كما تسمح لك جعل التعرض الطويل ليلا أو أخذ لقطات في ظروف الإضاءة صعبة للغاية.
مقارنة صيغ المشهد. العديد من الكاميرات، وكاميرات نقطة واطلاق النار خاصة، لديها مكتبة وسائط مثل المناظر الطبيعية، غروب الشمس، الشفق، الثلج، وأكثر من ذلك. هي الأمثل لهذه الأوضاع حالات اطلاق النار محددة. إذا كنت ترغب في أخذ لقطات عادية، والبحث عن الكاميرا مع مجموعة واسعة من هذه الأوضاع.
أصبح الفيديو مهم جدا حتى بين الكاميرات الرقمية. تحقق لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تسجل كاميرا فيديو عالية الوضوح، وإذا كان يمكن تسجيل الصوت. بعض الكاميرات تسمح لك أيضا القيام بتحرير الفيديو بسيطة على الكاميرا، لذلك ليس هناك حاجة للقيام بذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
مقارنة صيغ الفلاش من كاميرات مماثلة. ينبغي أن يكون الحد فلاش العين الحمراء واسطة، ويجب أن تكون قادرة على تحويل الفلاش أو اجبارها على اطلاق النار لذلك يمكن أن تكون بمثابة "التعبئة" في الهواء الطلق الخفيفة. A "الحذاء الساخن" يتيح لك الاتصال إرفاق فلاش خارجي أكثر قوة أيضا.


عدسة الكاميرا مهم أيضا. معظم الكاميرات الرقمية تعتمد على عدسة الكاميرا الإلكترونية أو عرض LCD على ظهر الكاميرا. حتى أفضل: إس إل آر إس الرقمية كما تسمح لك رؤية مباشرة من خلال عدسة مع المشاهد البصرية. وبعض إس إل آر إس تشمل أيضا "مشهد حي" خاصة في الوضع الذي تستطيع أن ترى في العمل كما يحدث في شاشة LCD.
إذا يمكنك اختبار كاميرا في مخزن، كن متأكدا من تقييم ما يعرف باسم "مصراع متخلفة". يمكنك أن تقرأ أيضا عن هذا في الاستعراضات الكاميرا على الانترنت إذا لم يكن لديك الفرصة لمحاولة بها مباشرة. مصراع متخلفة يشير إلى الزمن الذي يستغرقه لاتخاذ فعلا الصورة بعد الضغط على مصراع الإفراج. وهذا ينبغي أن تكون فورية تقريبا - بالتأكيد ليس أكثر من حوالي نصف ثانية. كاميرات أقدم وأقل تكلفة منذ فترة طويلة مصراع متخلفة (ومزعج).
مقارنة بين ميزات إضافية قد ترغب. بعض الكاميرات (وخاصة مرحلة ما قسط وكاميرات تصوير) لديها وسائل غير عادية. A وضع بانوراما، على سبيل المثال، وغرز معا عدة صور في مشهد واحد واسعة أو طويلة. ووضع HDR يجمع بين الصور من نفس المكان التي اتخذت مع التعرض مختلفة في "عالية المدى الديناميكي" واحد يحتوي على صور كبيرة ويسلط الضوء الظلال - وهو أمر من الصعب بل من المستحيل على خلاف ذلك لتحقيق مع كاميرا عادية.
قد تكون مهتمة في كاميرا والذي يتضمن شاحن سريع أو يستخدم بطاريات قابلة للاستبدال وغير مكلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق