الاثنين، 25 فبراير 2013

جميع مراحل سرطان القولون

جميع مراحل سرطان القولون

عندما تم اكتشاف مثيل تشخيص سرطان القولون و، فإن الخطوة التالية هي لطبيب لتنظيم هذا المرض. الانطلاق من سرطان القولون، أو سرطان أي لهذه المسألة، هو عملية الذي يحدد مدى هذا المرض، وإذا كانت قد انتشرت. من خلال تنظيم سرطان القولون، يمكن أن تقرر ما لهم الأورام هو العلاج الأفضل لمساعدة المريض. الاختبارات مثل التصوير بالرنين المغناطيسي والمسح PET، الاشعة المقطعية، واختبار مستضد سرطاني، والتي تبدو للعلامات معينة من السرطان في الدم، وكلها مفيدة في تحديد المراحل المختلفة لسرطان القولون.

المرحلة 0


    
سرطان القولون 0 المرحلة يصف اكتشاف مجموعة من الخلايا غير الطبيعية في القولون الفرد. قد تكون هذه الخلايا السرطانية في الطبيعة أو أنها قد تكون ميالا إلى أن تصبح سرطانية. قد خلايا غير طبيعية من مرحلة 0 كن ببساطة حميدة وتشكل أي تهديد للشخص. وكما هو معروف سرطان القولون 0 قبل مرحلة الطبية مصطلح "سرطان في sutu".


المرحلة الأولى


    
وشكلت السرطان وتمكنت من نشر ما وراء الخارج طبقة الأنسجة الداخلية الموجودة على جدار القولون المريض في سرطان القولون المرحلة I. قد يكون السرطان في الثانية أو حتى الثالثة من طبقات الأنسجة في جدار القولون، لكنه لم ينتشر بعد إلى الجدار الخارجي من الأمعاء الغليظة، أو القولون، وأنه لم تصدر طريقها إلى نقطة خارج القولون نفسه.


المرحلة الثانية


    
تنقسم المرحلة الثانية في سرطان القولون المرحلة IIA وبنك الاستثمار الدولي. وكان شخص مع سرطان القولون المرحلة IIA المرض انتشر من الشرائح الوسطى من الأنسجة في جدار القولون، وربما في الأنسجة المحيطة بها بالقرب من المستقيم أو القولون. جعلت سرطان القولون المرحلة بنك الاستثمار الدولي طريقها من جدار القولون وإلى الأجهزة في منطقة / والقولون أو في جدار البطن للمريض.


المرحلة الثالثة


    
هناك ثلاثة مراحل مختلفة من سرطان القولون المرحلة III. المرحلة IIIA يعني كان السرطان قد تقدمت من الأنسجة الداخلية من القولون إلى طبقات المتوسطة والغدد الليمفاوية في ما لا يقل عن ثلاثة. سرطان القولون المرحلة IIIB في الغدد الليمفاوية لا يقل عن ثلاثة وتوسعت إلى الأنسجة المحيطة، وأجهزة، و / أو جدار البطن. المرحلة IIIC في الغدد الليمفاوية أربعة أو أكثر، وانتشر إلى الأنسجة إغلاق من قبل مواقع وأجهزة، و / أو جدار البطن.


المرحلة الرابعة


    
وقد شهدت تلك المرحلة المرضى الذين يعانون من سرطان القولون سرطان التسلل IV الغدد الليمفاوية بالقرب من إلى القولون. وقد انتشر ذلك أيضا، أو انتشار، إلى أبعد من ذلك بكثير من الأجهزة القولون مثل الرئتين والدماغ، أو الكبد. السرطان ينتشر عبر مجرى الدم ونظام الليمفاوية من أجل تحقيق ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق