السبت، 23 فبراير 2013

أعراض الالتهاب الرئوي الفطري؟

 أعراض الالتهاب الرئوي الفطري؟

أعراض الالتهاب الرئوي الفطري :الالتهاب الرئوي هو الفطرية الالتهاب الرئوي الناجم عن غزو الرئتين بواسطة الفطريات، بدلا من البكتيريا. في معظم الأحيان يتم العثور عليها في الناس مع الجهاز المناعي للخطر. بينما الالتهاب الرئوي الفطرية يأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال ويمكن صيدها من قبل أي شخص، ويمكن علاجها بسهولة مع الناس في جهاز المناعة السليم مع الأدوية المضادة للفطريات. يمكن معرفة أعراض تحصل على مساعدة للعلاج بشكل أسرع.

حمى


    
نظام المناعة في الجسم في ركلات عندما الأبواغ الفطرية غزو المسافات الشعرية على الحدود في الرئة. خلايا الدم البيضاء في الجهاز المناعي تهاجم جراثيم الالتهاب الرئوي من قبل واستيعاب المحيطة بها. للأسف، هذا التفاعل يطلق السيتوكينات، والتي تهيج الجسم وتنتج حمى وقشعريرة.

ضيق في التنفس


    هجوم الفطريات على بطانة الرئة والشعيرات الدموية تنتج السائل من المنتجات. هذا تسرب السوائل إلى الحويصلات الهوائية في الممرات من الرئة الذي قد يساعد في استهلاك الأكسجين، مما يجعل التنفس صعبا على المتألم، وإنتاج ضيق في التنفس والتعب المقابلة.

سعال جاف



    
كما برك السائل في المجالات التي هي غير مرغوب فيها، يمكن للأجزاء العلوية من الحلق والرئتين يعانون من تهيج. والنتيجة هي السعال يحيق، كثيرا ما تتفاقم بفعل محاولة الرئة لطرد السائل.
فيروس نقص المناعة البشرية العدوى

    
الناس الذين قبض الالتهاب الرئوي الفطري من غير المرجح أن تكون صحية، حتى قبل المرض. وعادة ما يتم رفض الفطريات بسهولة من قبل الجسم. الشرط الأكثر شيوعا من الالتهاب الرئوي الفطري هو فيروس نقص المناعة البشرية، وهذا يعني أن ويرافق عادة الالتهاب الرئوي الفطرية مع أعراض فيروس نقص المناعة البشرية، وحتى الإيدز. في كثير من الأحيان، يعتبر الالتهاب الرئوي الفطري علامة تحذير بأن فيروس نقص المناعة البشرية قد تسبب الإيدز.

الالتهاب الرئوي الأعراض


    
بالإضافة إلى هذه الأعراض والتهاب رئوي والفطرية محددة، يمكن أن نتوقع الكثير الذين يعانون من القضايا الصحية التي تواجه نفس تلك النماذج القياسية أكثر من الالتهاب الرئوي. وتشمل هذه التعرق، آلام في الصدر، والصداع وآلام في العضلات بسبب الحرمان الأوكسجين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق