الأحد، 24 فبراير 2013

الاستثمار العقارى 2013

الاستثمار العقارى 2013

الاستثمار العقارى 2013 شركات الاستثمار العقاري تقدم خدمة حاسم لأولئك الأفراد الذين لديهم اموال اضافية للاستثمار ولكن لا نريد لوضعها في سوق الأوراق المالية. يمكن لهذه الشركات تحديد نوع الملكية أو الاستثمار سيكون أفضل بالنسبة لك يعتمد على أهدافك المالية الشخصية، والتي يمكن أن تكون مطابقة تقريبا دائما بسهولة إلى نوع الاستثمار. فقط للتأكد من أنك تعرف ما هي هذه الأهداف قبل أن نقر بانخفاض أي أموال.
وظيفة

    
شركات الاستثمار العقاري أداء المهام أساسا نفس تداول الاوراق المالية من شأنه. إلا تقديم المشورة بدلا من عملائها من عند لشراء السندات والأسهم، وتقديم المشورة لهم أنهم على ما الاستثمارات العقارية من شأنه أن يجعل المعنى الأكثر المالية بالنسبة لهم، نظرا أهدافهم. من أجل تحقيق ذلك، يجب أن تكون هذه الشركات الاستثمارية الإبقاء على وجود كبير داخل أسواقها معين. وهذا سوف يسمح لهم لفهم السوق، واللاعبين، وإيجابيات وسلبيات من الداخل والخارج، مما يسمح لهم لتقديم أفضل المشورة لعملائها.
تحديد

    
عادة ما تكون هناك ثلاثة أنواع من الاستثمارات التي تم تحديدها والتي تقدمها شركات الاستثمار العقاري. ويمكن التعرف عليهم عن طريق نوع من صندوق هم، والتي تشمل مجموعة واسعة من الأوراق المالية العقارية مثل صناديق الاستثمار العقاري (صناديق الاستثمار العقاري)، وصناديق التقاعد وغيرها من الاستثمارات من الضرائب المؤجلة. يمكن أيضا أن تكون حددت وفقا لنوع العقار، التي يمكن أن تشمل مباني المكاتب والمباني السكنية والفنادق ومراكز البيع بالتجزئة والأراضي وتقريبا جميع أنواع أخرى من الممتلكات. ويمكن أيضا أن تحدد هذه الاستثمارات حسب الموقع. أسواق المدن عالية الكثافة تميل إلى أن تكون الأكثر شعبية، وبالتالي، فإن الأسواق أعلى سعر للدخول. المجتمعات التي هي على مسافة عادلة من هذه المراكز الحضرية تميل لقيادة أقل من المال.

أنواع

    
بعض من أكبر الشركات في أميركا الحقيقي الاستثمار العقاري تشمل ماركوس وMillichap، ويلسون كينيدي، المجموعة الأمريكية الدولية (AIG)، الصقر للاستثمار العقاري وشركة كابيتال بارتنرز أميركا. بعض الشركات تختار التركيز بشكل خاص على الاستثمار العقاري، في حين أن البعض الآخر قد يعمل على أن يكون شركة وساطة مالية، والبنوك، أو شركة لإدارة الأصول الاستثمار العقاري فرع.
جغرافية

    
يمكن شركات الاستثمار العقاري تحقيق النجاح على مستويات مختلفة. ومن المعروف جيدا محليا داخل السوق بعض إقليمية خاصة بها، رغم أن معظم يكون لها وجود على الصعيد الوطني، مع ما لا يقل عن مكاتب تابعة القليلة التي تغطي جنوب غرب، شمال شرق، شمال غرب المحيط الهادئ، وغرب، وجنوب، والغرب الأوسط والجنوب الشرقي. الأخرى التابعة شركات الاستثمار نفسها مع الشركات الصغيرة الموجودة بالفعل داخل أسواقها معين. أنها توفر هذه الشركات الصغيرة من استخدام خدماتها، و، في المقابل، فإنهم يحصلون على نسبة من المبيعات التي الشركة. العديد من أنجح شركات الاستثمار العقاري، ومع ذلك، والاستثمار والحفاظ على مكاتب دوليا. هذا يساعدهم على تنويع قاعدة عملائها ومحفظة، وحماية الأصول في نهاية المطاف ومصالحهم أفضل العملاء يجب أن تحدث تداعيات في سوق واحدة.
الاعتبارات

    
يمكن شركات الاستثمار العقاري فقط توفير المشورة بشأن ما سيكون الاستثمارات الأكثر قدرة على البقاء لعميل بناء على أهدافه وأهداف ومدة الاستثمار. علاوة على ذلك، تقوم فقط على هذه النصيحة ظروف السوق الحالية. على الرغم من أنها يمكن أن تأخذ في الاعتبار توقعات اقتصادية ودراسات الحالة، وليس هناك ما يضمن أن أي استثمار سيؤتي ثماره. هناك العديد من العوامل المستقلة إلى الاستثمار العقاري خاصة التي يمكن أن تسبب هذا الاستثمار لتصبح أحد الأصول أو حساب ل. تأكد من أنك تحدد أهدافك وأهداف الاستثمار بوضوح قبل السعي إلى مشورة مهنية لشركة الاستثمار العقاري،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق