الثلاثاء، 26 فبراير، 2013

اعراض التهاب المسالك البولية عند الاطفال

 علامات وأعراض التهاب المسالك البولية عند الأطفال

"اعراض التهاب المسالك البولية عند الاطفال "عندما ينتشر البكتيريا التي يتم العثور عليها عادة على الجلد، في الأمعاء أو في البراز في الجهاز البولي، والنتيجة هي عادة عدوى المسالك البولية. التهابات المسالك البولية (التهاب المثانة أو وتسمى أيضا عدوى المسالك البولية) هي الأمراض الشائعة جدا، خاصة بين الأطفال. وفقا للمعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى (جوائز كبيرة)، ونحو 3 في المئة من الاطفال الامريكيين عقد التهابات المسالك البولية في كل عام.

عدوى المسالك البولية والأطفال


    
الأطفال بشكل خاص عرضة لالتهابات المسالك البولية الحصول بسبب مخاوف الصحة العامة. العديد من الأطفال منفلت، والبكتيريا الرائدة للعمل طريقها إلى مجرى البول، وأنبوب من خلالها يفرز البول من الجسم. سواء في حفاضة أم لا، التعرض لفترات طويلة لالبول أو البراز يزيد من خطر حدوث التهاب المسالك البولية. حتى لو لم يكن طفلك منفلت، لا يجوز له أن يكون حذرا وعن المسح نفسه كما ينبغي أن يكون. يمكن أن تصاب الفتيات خصوصا التهاب المسالك البولية إذا - عندما يمسح أنفسهم بعد حركة الأمعاء - أنها محو الخلف إلى الأمام. وهذا يمكن أن يجتاح البكتيريا من البراز لأكثر من مجرى البول، مدخل الجهاز البولي.


سبات


    
اعتمادا على عمر طفلك، فإنها قد لا تكون قادرة على ان اقول لكم عن العديد من الأعراض لها UTI. عليك أن تكون ملاحظ جدا للقبض على العديد من الأعراض. واحدة من العلامات الأولى أن شيئا ما قد يكون من الخطأ هو المظهر العام السبات العميق. قد لا يبدو طفلك نفسها. وقالت إنها قد لا يلعب أو الحركة من قدر. قد تلاحظ أيضا طفلك غير مستعد لتناول الطعام أو لا يبدو مهتما في الغذاء. إذا كان طفلك صغيرا جدا، قد تلاحظ البكاء المستمر والتهيج العام.


الحمى


    
علامة أخرى من عدوى المسالك البولية هو انخفاض درجة حرارة الجسم التي لا يبدو أن لها سبب آخر. الحمى شائعة في الأطفال، ولكن إذا كان طفلك يعاني واحد - ولكن لا السعال أو أعراض البرد الأخرى - قد يكون التهاب المسالك البولية. في بعض الحالات، العلامة الوحيدة على وجود عدوى المسالك البولية في الأطفال الخاص بك هو حمى غير مفسر. في حالات أخرى، والحمى أبدا في تقديم أنفسهم مع جمعية UTI على الإطلاق.


التبول غير العادي


    
يمكنك أيضا الكشف عن عدوى المسالك البولية في الأطفال عن طريق البول غير عادية. هذا صحيح بصفة خاصة للأطفال الأصغر سنا الذين لا يزالون في الحفاظات. إذا رأيت الدم عند تغيير حفاضات لها، وهذا هو علامة على وجود التهاب المسالك البولية. يجب عليك أيضا أن تكون على اطلاع على رائحة كريهة نفاذة أو خاصة قادمة من البول طفلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق