السبت، 23 فبراير 2013

كيفية حساب العائد على الاستثمار (ROI)

كيفية حساب العائد على الاستثمار (ROI)

 العائد على الاستثمار، أو العائد على الاستثمار، هو مقياس أداء مهمة جدا المستخدمة لتقييم كفاءة استثمار أو لمقارنة كفاءة عدد من الاستثمارات المختلفة. ويقيس العائد على الاستثمار دخلك عاد لك استنادا إلى حجم الاموال التي تستخدم لوضعها في محاولة. ROI المهم النظر لأنه إذا استثمار لايوجد ROI إيجابية، أو إذا كان هناك فرص أخرى مع ارتفاع العائد على الاستثمار، ثم ينبغي أن يكون الاستثمار لا يمكن القيام بها. ويستخدم هذا الإجراء الكثير لتحليل الملكية الدخل والعقارات وأداء الأعمال، والاستثمارات التجارية الصغيرة، وحتى لتحديد الترقيات أو شراء المعدات للمساعدة في إضافة خدمات أو تحسين الخدمات التي يؤديها الأعمال التجارية. هنا هو كيف يتم حساب العائد على الاستثمار.


لحساب العائد على الاستثمار، صالح (أو عودة المال أو الدخل المكتسبة) للاستثمار ومقسوما على تكلفة الاستثمار. ويظهر عادة ROI كنسبة مئوية. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الصيغة لتناسب عدد من الحالات المختلفة. هنا هو صيغة لROI:
(الدخل من الاستثمار - تكلفة الاستثمار) / التكلفة الإجمالية للاستثمار ROI =2
عندما أنظر في الاستثمار العقاري، وأنا استخدم صيغة بلدي لتحديد إذا كان الأمر يستحق شراء الممتلكات أم لا. في حالة وجود عقار استثماري، ويتم احتساب العائد على الاستثمار عن طريق قسمة التدفق النقدي بعد خصم الضرائب، والتأمين، والمصروفات من إجمالي المستثمرة. وبالتالي فإن صيغة لمساعدتك على تحديد عائد الاستثمار على العقارات الاستثمارية هي:
(CFAT) + (التأمين) + (مصاريف) / (مجموع المستثمر في العقار) = ROI


على سبيل المثال، إذا وضعت أسفل 50،000 $ لشراء العقارات الاستثمارية، وكان لي لقضاء آخر 5،000 دولار في إصلاح الممتلكات ثم مجموع بلدي استثمرت حتى الآن سيكون $ 55،000. نحن على افتراض أن دفعت نقدا لهذا البيت، لذلك أنا لم يكن لديك الرهن العقاري. الآن دعونا نقول أن أتمكن من استئجار منزل خارجا عن 800 دولار في الشهر. وأود أن كسب ما مجموعه 9600 $ سنويا على الممتلكات. الآن لا بد لي من أن تأخذ في الاعتبار التكلفة بعد خصم الضرائب على التدفق النقدي بلدي. حتى تسمح يقولون ان الضرائب هي 600 دولار في السنة. ولا بد لي من أن أضيف أيضا التأمين وغيرها من النفقات لهذا العام. من أجل المثال، سوف نقول التأمين بلدي تكلف 400 دولار في السنة، والمصروفات الأخرى بلدي 300 دولار في السنة.
ذلك أن المعادلة تبدو وكأنها بلدي:
(9600 $) - (600 دولار + $ 400 + 300 دولار) / ($ 55،000) = ROI
($ 8300) / ($ 55،000) = 0.15 أو 15٪ ROI سنويا على الاستثمار العقاري بلدي4
الآن يبدو ROI أفضل قليلا عند تطبيقه على شركة آلة البيع أو المعدات الرأسمالية. على سبيل المثال، إذا كان لي أن انفاق مبلغ 5،000 إلى شراء آلة البيع، وآخر 1000 دولار للمنتج لهذا العام، ثم استثمرت مجموع بلدي حتى الآن سيكون 6،000 دولار. الآن دعونا أن أقول إنني حققت ربحا قدره 200 دولار شهريا من الجهاز. وأود أن كسب ما مجموعه 2400 $ سنويا من الجهاز. الآن لا بد لي من أن تأخذ في الاعتبار تكلفة الإيجار بلدي للجهاز في مبنى وإصلاح أي. بحيث يتيح القول ايجار منزلي للسنة هو 300 دولار، وإصلاح بلدي ليست سوى 100 دولار لهذا العام. هنا هو ما بلدي المعادلة قد تبدو لهذا السيناريو "
(2400 $) - (300 دولار + 100 دولار) / ($ 6،000) = ROI
($ 2.000) / ($ 6.000) = 0،333 أو 33٪ سنويا ROI على آلة البيع5
حساب العائد على الاستثمار من هو أفضل وسيلة لمعرفة مدى مثمرة الاستثمارات الخاصة بك أو استراتيجيات الدخل السلبية سوف توفق. إذا كان ROI على الاستثمار أقل من الاستثمار للاهتمام أخرى على حد سواء، ثم لديك خط الأساس الصلب لرفض استراتيجية الاستثمار أقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق