الأربعاء، 6 مارس 2013

اسباب زيادة كرات الدم البيضاء

اسباب زيادة كرات الدم البيضاء



  عدد الكريات البيضاء، والمعروف أيضا بزيادة عدد الكريات البيضاء، يدل على وجود عدوى أو شرط آخر غير المعالجة الطبية. ويعتبر عموما عدد الكريات البيضاء العالية ليكون 10500 لكل ميكروليتر من الدم، وعلى الرغم من أن هذا يعتمد على العمر ونوع الجنس وخاصة عند الأطفال. لا يمكنك كشف عدد الكريات البيضاء لوحدك - الذهاب إلى الطبيب، الذي سوف ياخذ عينة من  الدم وإرسالها إلى المختبر لتحديد عدد خلايا الدم الخاص بك وما إذا كان أو لم يكن هو مدعاة للقلق.
ما هي أسباب ارتفاع تعداد الكريات البيض؟

رفع عدد خلايا الدم البيضاء عندما يكون الجسم يحارب مرض أو المرض، لذلك العدد العالي يدل على وجود عدوى. في كثير من الأحيان، طبيبك سوف بإجراء العديد من الاختبارات وبعد هو يحدد لديك  اذا كانت الكريات البيضاء عالية . بعض الأمراض أو الظروف أو أنها قد تشمل اختبار الحصبة وتلف الأنسجة من حروق والسل والسعال الديكي، وتليف النقي، وسرطان الدم الليمفاوي الحاد، سرطان الدم النقوي الحاد، سرطان الدم شعر خلية، سرطان الدم الليمفاوي المزمن وابيضاض الدم النقوي المزمن. ويجوز للارتفاع عدد الكريات البيضاء يعزى أيضا إلى أن العديد من الالتهابات الفيروسية أو البكتيرية التي، وهذا يتوقف على الأعراض، طبيبك قد أيضا اختبار ل.

علاج ارتفاع عدد كريات الدم


سوف يحدد الطبيب ما هو أفضل علاج مرة واحدة وقد تم التوصل إلى التشخيص. بالنسبة لمعظم الفيروسات والبكتيريا، سوف يصف الطبيب المضادات الحيوية. مرة واحدة تم علاجها مرضك، ينبغي التهم خلايا الدم الخاصة بك العودة إلى وضعها الطبيعي. إذا التهم خلايا الدم الخاص بك للحصول على أعلى مواصلة مع العلاج، أو ينزل إلى مستويات أدنى من معدلاتها الطبيعية، فإن طبيبك قد وضع لكم على شكل مختلف من العلاج استجابة لتغير التشخيص. إذا كان طبيبك قد يحدد لديك وصفه سرطان الدم، أو العلاج الكيميائي الإشعاعي والخاص من المرجح أن عدد خلايا الدم البيضاء للخطر حتى يتم الشفاء التام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق