الأربعاء، 6 مارس 2013

معلومات عن مرض باركنسون

 معلومات عن مرض باركنسون

مرض باركنسون هو اضطراب الجهاز الحركي النتائج من الدوبامين غير كافية، وهي مادة كيميائية في الدماغ. يتطور المرض ببطء وقد لا تكون ملحوظة لعدة أشهر أو حتى سنوات.

الأعراض مرض باركنسون


 
مرض باركنسون  وفقا للمعهد الوطني للاضطرابات العصبية والسكتة الدماغية، وهناك أربع الأعراض الشائعة لمرض باركنسون. وتشمل هذه الهزة أو يرتجف بين ذراعيك، والساقين واليدين والوجه والفك؛ تصلب في ذراعيك والساقين والجذع، بطء الحركة، ومشاكل مع التنسيق والتوازن.

عوامل الخطرمن مرض باركنسون


    
مرض باركنسون قد تكون وراثية وخطر أعلى قليلا إذا كان لديك واحد أو أكثر من أفراد الأسرة وثيق مع المرض. وبالإضافة إلى ذلك، وهو أكثر شيوعا في الرجال والأفراد الذين يتعرضون للمبيدات الحشرية بشكل مزمن ومبيدات الأعشاب.


تشخيص مرض باركنسون


    
وفقا لمايو كلينيك والشلل الرعاش من الصعب على الأطباء لتشخيص لأنه يمكن أن يكون سبب الأعراض من الشروط الأخرى. ومع ذلك، يمكن تحديد ذلك عن طريق إجراء فحص عصبي لتقييم التنسيق الخاص بك، والمشي ووظائف جهة الأساسية.

 مضاعفات مرض باركنسون


    
قد مضاعفات مرض باركنسون تشمل الاكتئاب، صعوبات في النوم، ومشاكل المضغ والبلع (مراحل لاحقة من هذا المرض)، مشاكل في المسالك البولية، والإمساك والعجز الجنسي.

علاج مرض باركنسون


  
مرض باركنسون لا يوجد علاج لمرض الشلل الرعاش، ولكن يمكن استخدام الأدوية (وأحيانا في مجموعات) لعلاج الأعراض الخاصة بك، مثل ليفودوبا، Mirapex، Requip، Azilect، Eldepryl، Tasmar، Comtan، وCogentin Symmetrel. زرع جراحية من إلكترود لتوفير التحفيز إلى الدماغ هو أيضا خيار.

الاعتبارات


    
العلاج الطبيعي مهم لصيانة وتحسين قدرتك على العمل مع الشلل الرعاش. A مغذية، اتباع نظام غذائي صحي مهم أيضا. المعهد الوطني للاضطرابات العصبية والسكتة الدماغية يقدم قائمة من المنظمات التي يمكن الاتصال لك مع فريق الدعم في منطقتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق