الاثنين، 4 مارس 2013

اعراض جفاف اللسان

 اعراض جفاف اللسان

"اعراض جفاف اللسان "يمكن أن يكون سبب غير مؤذية أساسا، جفاف اللسان، عن طريق اتلاف سطح الجلد مع المشروبات الساخنة أو الطعام، أو يمكن أن يكون سببها استخدام منتجات التبغ. أعراض جفاف اللسان ليست مؤلمة أو خطيرة.

وحقائق

 لسان المشعر هو مرض يؤثر على الرجال والنساء البالغين. بالنسبة للجزء الأكبر، فمن غير ضارة، مما تسبب في إحراج أكثر من أي شيء آخر. اللسان ينتج الكيراتين. انها بمثابة شكل من أشكال الحماية لأعلى اللسان. عندما تنتج القرتين اللسان أسرع من يلبس بعيدا، وهذا يؤدي إلى تراكم الكيراتين على الجزء العلوي من اللسان. هذا هو سبب جفاف اللسان. تتضمن الأعراض معطفا أبيض على ضرب الجزء العلوي من اللسان، معطف بني أو أصفر، ورائحة الفم الكريهة الشعر على اللسان.

اللون الأبيض علي اللسان

 الأعراض الأولى التي تنبه معظم الناس أن لديهم جفاف اللسان هو طلاء بيضاء مشرقة على الجزء العلوي من اللسان. وهذا يمكن أن اللون أبيض يغطي اللسان بالكامل من العودة إلى الحافة. يتم بناء طلاء أبيض يصل الكيراتين تراكم على سطح اللسان. أنها ليست مؤلمة، ولكن من الغريب ويمكن يبحث ترويع المريض الذي تراه للمرة الأولى.

لون غامق علي اللسان

  في وقت ما مع شخص جفاف اللسان تبدو في المرآة ولا ترى طلاء أبيض. بدلا من ذلك، ترى لون أصفر أو بني على السان. هذا هو عرض من أعراض جفاف اللسان الذي الكيراتين تم بناء غمرت بنسبة البكتيريا التي تحدث بشكل طبيعي في الفم. البكتيريا لها صبغة صفراء أو بنية أن الألوان الكيراتين. البكتيريا غير ضارة وليس هو عرض من أعراض هذا اللسان المغلفة.

سوء التنفس

 بعض الناس مع اللسان الجاف ي يتعرض التنفس لتجربة سيئة . ويتسبب هذا عن طريق جزيئات الطعام والبكتيريا الوقوع في الكيراتين بناء على اللسان. هذه الجزيئات والبكتيريا يمكن أن يسبب أيضا طعما كريها في الفم. هذا العرض، على الرغم من غير مريح اجتماعيا، هو أيضا غير ضارة.

الشعر

 إذا شخص لديه اللسان الجاف يواجه  تراكم الكيراتين، ثم قال انه قد يتعرض لأعراض اللسان المشعر. والكيراتين يتراكم على براعم الذوق بطريقة يجعل من نظرة اللسان كما لو أنها تتناول في الفراء أو الشعر. اللسان المشعر هو حالة أكثر حدة من جفاف اللسان. يمكن أن يكون مشهدا أكثر من مزعجة جفاف اللسان، إلا أنها لا تزال حالة غير مؤذية.
 اعراض جفاف اللسان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق