الأربعاء، 6 مارس 2013

أسباب مرض كرون

أسباب مرض كرون

أساسيات


     مرض كرون يشير إلى التهاب الأمعاء من تكرار الشخص. في معظم الحالات، واحد أو أكثر تقرحات تظهر في الأمعاء الصغيرة والكبيرة على حد سواء. ومع ذلك، فإنه يمكن أن يؤثر أيضا في الجهاز الهضمي في أي لحظة وعلى سبيل المثال لا هذه المجالات. في الوقت الحاضر، على الرغم من أن الأطباء والباحثين لديهم بعض النظريات عن أسباب مرض كرون، فهي لا تزال غير معروفة.


الجهاز المناعي


     كثيرة في المجتمع الطبي تعتقد أن سبب مرض كرون يمكن أن تكون أنواع معينة من البكتيريا والفيروسات. عندما تكون هذه أنواع معينة من الغزاة تدخل الجسم والجهاز المناعي يبدأ من مقاتلتهم وصدهم، ويمكن الجهاز الهضمي الخاص بك تصبح ملتهبة بسهولة. نظرية أخرى هي أن ذات الصلة ويتسبب داء كرون من رد فعل الجهاز المناعي خارج نطاق الطابع نحو أنواع من البكتيريا التي تحدث بشكل طبيعي داخل الأمعاء الكبيرة والصغيرة.

أصول


     ويعتقد أيضا أن تكون الوراثة من الأسباب الرئيسية لمرض كرون. وقد أظهرت الأبحاث أن جين معين يسمى "NOD2" يميل إلى أن يكون تحور في الناس مع داء كرون. ويعتقد أن أنواع أخرى من الطفرات الوراثية تكون مرتبطة مع التنمية الشخص من مرض كرون، كما هو الوراثة الخاصة بهم. الأشخاص الذين لديهم تاريخ عائلي من مرض كرون هي أكثر عرضة لتطويره في مرحلة ما من حياتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق