الاثنين، 4 مارس 2013

أسباب وعلاج الجلوكوما

 أسباب وعلاج الجلوكوما

الزرق يأتي في أشكال مختلفة. انها ليست واحدة محددة أمراض العيون، بل عبارة عن مجموعة من أمراض العيون تتقاسم خصائص مماثلة. وفقا لمركز العين كيلوج في جامعة ميشيغان، والزرق يؤثرعادة كبار السن.

تعريف الجلوكوما

الجلوكوما تشير إلى أمراض العيون مما تسبب في أضرار في العصب البصري. عندما تتلف الأعصاب، العمي يتطوير ومن  الممكن أن تكون دائمة إذا لم يتم الكشف قريبا بما فيه الكفاية.

أسباب الجلوكوما

 الخبراء الطبيين غير متأكدين ما الذي يسبب زرق. بعض المرضى تظهر ارتفاع ضغط العين، في حين أن البعض الآخر لا. جميع الأضرار سمة من سمات العصب البصري من قبل بعض نوع من القوة التشريحية.

أنواع الجلوكوما

 مفتوح الزاوية زرق المزمن هو النوع الأكثر شيوعا ويتميز انسداد الصرف من العين، مما يؤدي إلى زيادة الضغط وتلف الأعصاب. وتشمل الأشكال الأخرى زرق انسداد الزاوية ومتلازمة الأظافر الرضفة.

خطرالجلوكوما

 وفقا لجمعية البصرية الأمريكية،الناس الذين تتراوح أعمارهم 40 و حتى أكثر عرضة للزرق. مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم والتاريخ العائلي أيضا عوامل الخطر الهامة.

علاج الجلوكوما

 للأسف، مرة واحدة قد تعرض للتلف العصب البصري وفقدان الرؤية الناتج عادة لا يمكن أن يعكس. العلاجات تشمل الأدوية وصفة طبية، قطرات العين، والليزر وجراحة الغازية.
 أسباب وعلاج الجلوكوما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق