الاثنين، 4 مارس، 2013

علاج جفاف الحلق

 علاج جفاف الحلق

"علاج جفاف الحلق "يمكن وجود جفاف الحلق أو السعال تمنعك من أن تكون في افضل ما لديكم. يمكن أن تبقي لكم ما يصل كل ليلة طويلة وحقا وضع المثبط على حياة كل من أنت وعائلتك. هناك العلاجات المختلفة الى هناك يمكن ان تساعد في الحفاظ على الحلق الخاص بك حتى يمكنك أن تشعر بالراحة وليس في الألم، ويمكن أن يتم ثلاثة منهم من عناصر قد تكون لديكم بالفعل في منزلك.



     المرطب


         يمكن وضع الرطوبة الإضافية في الهواء تساعد في إنقاذ الحلق من كارثة مطلقة. كما المرطب يرسل الضباب في الهواء، وكنت يستنشق الهواء مع الماء. جزيئات الماء على تليين الخطوط الجوية، والتخفيف من قرحة، جفاف الحلق والسعال السيئ. لتخفيف سريع، حاول وضع المرطب في غرفة صغيرة جدا والاسترخاء في تلك الغرفة لمدة 15 دقيقة. فإن الرطوبة إضافية في الغرفة يساعد كثيرا في الحلق.

     عسل


         العسل هو منتج كبير الطبيعية التي يمكن أن تساعد أيضا الحلق المريض. الانزيمات في العلاج الطبيعي تليين الحلق ومنع ذلك دغدغة التي تسبب لك السعال. الطريقة الأكثر فعالية هو أن تأخذه مباشرة. إذا كنت تفضل أن يمزج العسل الخاص مشروب، الشاي الساخن والحليب أو الماء هي السوائل الأنسب لهذه المهمة.

     شاي أعشاب


         واحدة من أقدم العلاجات لالحلق، قرحة الجاف هو شاي الاعشاب. الانزيمات الشفاء الطبيعية الموجودة داخل الشاي يساعد في تخفيف الحلق والحرارة من الماء تسمح للأنزيمات أن تنفذ إلى أعماق الشعب الهوائية. لإعداد، صب الماء الساخن في القدح المقاوم للحرارة والسماح حاد الشاي لمدة دقيقة واحدة تقريبا. إضافة في اندفاعة من العسل ودفقة من عصير الليمون لمزيد من هيدرات الحلق والشراب ببطء. قريبا، سوف يكون الحلق الجاف رطب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق