الأربعاء، 13 مارس 2013

علاجات تهيج المهبل

 علاجات تهيج المهبل

واحدة من القضايا الأكثر المشددة امرأة تتعامل مع تهيج المهبل هو. انه محرج لأنك تشعر أن الجميع يمكن أن رائحة لها وانها غير مريحة لأنها تحرق والحكة باستمرار. أول مرة يحدث أن تذهب إلى مقدم الرعاية الخاص بك لمعرفة ما يسبب لها وكيفية التعامل معها، وأنه لا يجوز أبدا أن يحدث مرة أخرى، أو أنه قد يحدث في كثير من الأحيان. المفتاح هو معرفة كيفية معرفة ما هو عليه حتى تتمكن من التعامل معها بشكل صحيح - ولله الحمد، وهناك العديد من أكثر من وصفة طبية المنتجات التي يمكن أن توفر الإغاثة.

أسباب تهيج المهبل


    
التهاب المهبل الجرثومي (BV) هو فرط نمو البكتيريا في المهبل وتتميز رائحة مريب والتفريغ الرمادية / مصفر، والحكة، وحرق والالتهابات. الأكثر شيوعا هو تعامل مع المضادات الحيوية BV لقتل البكتيريا. للأسف، واحدة من الآثار الجانبية للتناول المضادات الحيوية هو عدوى الخميرة.

    
عدوى الخميرة (المبيضات المهبلي) هو فرط من الخميرة في المهبل ويتميز أداء بيضاء سميكة، والحكة وحرق. عدوى الخميرة تحدث بشكل متكرر أثناء الحمل، وبعد الجماع بعد تناول المضادات الحيوية. أنت أكثر احتمالا للحصول على عدوى الخميرة إذا كان لديك ضعف في الجهاز المناعي. العلاج هو مضادات الفطريات مع.

    
يمكن لأمراض المنقولة جنسيا (STD في) يمكن أن يسبب تهيج المهبل. إذا كنت تشك في STD، يجب أن تشاهد مزود الرعاية على الفور.

    
يمكن أن يسبب انقطاع الطمث التغيرات الهرمونية التي تجعل المهبل الجافة وغضب. يمكن لمزود الرعاية يصف كريم الاستروجين أو أقراص للمساعدة في الهرمونات التوازن.

    
المهيجات الكيميائية / الحساسية هي سبب شائع للتهيج المهبلي. قد ورق التواليت المعطر، والصابون، والمنظفات، ومنتجات الأوراق مجفف مزيل العرق المؤنث تكون مهيجة. ويمكن لحساسية اللاتكس جعل المهبل غضب جدا بعد النشاط الجنسي.الحس السليم النهج المتبعة في علاج تهيج المهبل

    
يمسح دائما الأمام إلى الخلف.
    
تجنب ورق التواليت المعطر، وبخاخ والمنظفات / الرقائق النسيج والصابون وفقاعة حمام.
    
غسل المهبل كل يوم، ولكن مرة واحدة فقط في اليوم باستخدام الصابون.
    
ارتداء سراويل داخلية قطن (أي سيور) وتجنب الملابس الضيقة التي قد اعتراض الرطوبة.
    
الحفاظ على المهبل الجافة - تغيير من ثوب السباحة الرطب على الفور.
    
تجنب ممارسة الجنس عندما غضب المهبل.
    
تقليص الكحول والسكر والمنتجات المصنوعة من الخميرة (الخبز والجبن متعفن، والحلويات، والخبز)
    
لا تخدش، وهذا سوف يسبب تهيج فقط أكثر
    
تعزيز الحصانة عن طريق تناول الأطعمة المغذية، والحصول على الكثير من الراحة وممارسة الرياضة، والبقاء رطب واتخاذ متعدد الفيتامينات يوميا.
    
اتخاذ بروبيوتيك كل يوم.


طبيعية لعلاج تهيج المهبل


    
كل ما يتطلبه الأمر ليشعر على نحو أفضل ...

    
اسيدوفيلوس الملبنة اتخذت اليومية، ويمكنك شراء كبسولات أو أكل الزبادي مع اسيدوفيلوس. يمكنك أيضا استخدام هذه المنتجات داخليا، إدراجها في المهبل.

    
ويستخدم على نطاق واسع خل التفاح (أوستريا سنتر) لتحقيق التوازن بين الخميرة والبكتيريا في المهبل وإعطاء الإغاثة الفورية تقريبا. ملء حوض الاستحمام الخاص بك مع المياه العميقة في الكاحل وتصب في أكواب من 1-1/2 ACV. الجلوس في الماء لمدة 20 دقيقة. يمكنك أيضا قطعة من القماش الرطب مع ACV والاحتفاظ بها مباشرة على المهبل. قد اللدغة لبضع لحظات، ولكن سيعطي الإغاثة. لا تفعل هذا أكثر من مرتين في اليوم لأنها يمكن أن يجف الجلد بشكل مفرط.

    
وأخذ أقراص الثوم قتل البكتيريا وتقوية المناعة لديك. منتجات أخرى من شأنها أن تساعد في بنفس الطريقة تشمل زيت النيم، بيتا جلوكان 1،3 D، B الفيتامينات وفيتامين ج والزنك والنفط من الأوريجانو (يمكنك أيضا تطبيق هذا مباشرة على المهبل).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق