الأربعاء، 6 مارس 2013

اعراض مرض كلاميديا عند الرجال والنساء

 اعراض مرض كلاميديا عند الرجال والنساء

الكلاميديا ​​هو العدوى التي تؤثر على كل من الرجال والنساء. لأن الكثير من الناس المصابين بالفيروس قد لا تظهر أعراض، وصاغ هذا في كثير من الأحيان الأمراض المنقولة جنسيا "المرض الصامت"، ولكن في معظم الحالات، الذين يعانون من التعامل مع الأعراض الجسدية، والتي عادة ما تتطور أسبوع إلى ثلاثة أسابيع بعد الإصابة بالعدوى.



لاحظت إفرازات مهبلية غير عادية. النساء المصابات بالكلاميديا ​​عموما إفرازات مهبلية غير طبيعية وهذا هو المفرط أو تحتوي على رائحة مميزة.
2

 أعراض التي تصيب الرجال والنساء هي التبول المؤلم. هذا هو أحد الأعراض المبكرة التي تظهر عادة بعد أسبوع واحد من التعرض. وبالإضافة إلى ذلك، هذا هو عرض من أعراض رئيسية لدى الرجال. يمكن أعراض أخرى مثل المثانة وعدوى في الكلى يسبب حرقان، والذي هو السبب في أن بعض حالات الكلاميديا ​​هي دون تشخيص.



لديك في البطن وآلام أسفل الظهر. آخر الأعراض الشائعة لهذا المرض تنتقل بالاتصال الجنسي هو استمرار ألم في المعدة وآلام الظهر التي لا تستجيب للأدوية الألم. لأن الكلاميديا ​​هو التهاب والمضادات الحيوية ضرورية.
4

كنت في وضع الحمى والغثيان. الحمى هي علامة المنذرة للإصابة. يجب أن يتم التحقق A حمى ترافق مع أعراض أخرى من قبل طبيب، ويفضل طبيب نسائي.
5

كنت في الموقع نزيف غير طبيعي. وهذا يمكن أن تشمل أي نزيف بين فترات، ودورات الحيض أو نزيف أثقل بعد انقطاع الطمث.
6

واجهت الجماع مؤلمة. يمكن العديد من المشاكل الصحية النسائية لا علاقة لها الكلاميديا ​​وغيرها من الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي يسبب الجنس مؤلمة في النساء. وبالتالي، فمن الأفضل لجلب الانتباه إلى استمرار الألم من الطبيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق