الاثنين، 4 مارس 2013

اسباب كبر الثدى عند البنات

 اسباب كبر الثدى عند البنات

"اسباب كبر الثدى عند البنات "تكبير الثدي هو حدوث تورم في إحدى أو كلا الثديين. أنه يؤثر على الرجال والنساء على حد سواء. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس تجربة تكبير الثدي. يمكن أن تكون ذات صلة بعض الأسباب للأمراض، ولكن عادة ما يرتبط هذا مع أعراض أخرى ذات صلة. من أجل تحديد السبب الدقيق لتكبير الثدي، فمن المهم استشارة الطبيب أولا. ولكن هناك أسباب عامة كثيرة، بعضها غير مرض ذات الصلة، لتكبير الثدي.

أسباب هرمونية للمرأة


    
واحد من الأسباب الأكثر نموذجية لتكبير الثدي، وخاصة بين النساء، ويرجع ذلك إلى التغيرات الهرمونية. والفتيات الصغيرات الذين يدخلون سن البلوغ عادة تواجه نمو الثديين. هذا هو جزء طبيعي من عملية الشيخوخة بالنسبة للمرأة. والنساء الذين يدخلون الدورة الشهرية أيضا تجربة زيادة طفيفة في حجم الثدي.

الحمل / أسباب تتعلق الميلاد


    
والنساء الحوامل والولادة أيضا تجربة توسيع الثدي. مرة أخرى، هذا ومن المقرر أن تجربة المرأة الهرمونية والتغيرات هو أحد الآثار الجانبية شيوعا من الحمل. النساء اللائي يرضعن سوف تواجه أيضا زيادة في حجم الثدي. هذا يرجع أساسا إلى الخلايا المنتجة للحليب وقنوات الحليب في الثدي التي يتم تفعيلها مرة واحدة امرأة تلد. هذا أمر شائع لجميع أنواع النساء، بغض النظر عن حجم الثدي.

أسباب تتعلق بالمرض


    
بعض الأسباب لتكبير الثدي هي أعراض لأمراض أكثر خطورة أو الأمراض. بالنسبة للنساء، يمكن التهاب الضرع، عدوى شائعة بين الأمهات الرضاعة الطبيعية، تتسبب في توسيع واحد أو كلا الثدي (ق). لكل من المرأة والرجل، خراج الثدي هو المرض الذي قد يفسر لماذا كانت تجربة غير عادية تكبير الثدي. ويتسبب هذا القيح عندما يملأ الخراجات في الثدي، وزيادة حجمها. وهناك سبب آخر للأمراض ذات الصلة لتكبير الثدي هو عرقلة اللمفاوي. عرقلة اللمفاوي يحدث عندما تصبح حظر الأوعية الليمفاوية، مما تسبب في واحدة على الأقل ليصبح الثدي الموسع.

أسباب تتعلق باستخدام الأدوية

هناك سبب آخر لتكبير الثدي ويرجع ذلك إلى الآثار الجانبية للأدوية أو علاجات الطبية. والنساء اللائي يتناولن حبوب منع الحمل وسائل منع الحمل تشهد زيادة طفيفة في حجم الثدي. فإن النساء أو الرجال الذين يأخذون العلاج بالهرمونات البديلة أيضا تجربة طفيفة تكبير الثدي في واحد أو كلا الثديين. 

كبير الثدي عند الرجال

 هناك أسباب محددة لماذا الرجال يعانون تكبير الثدي. وتتنوع العديد من هذه الأسباب، تتعلق في بعض الأحيان إلى أعراض الأمراض، مثل سرطان الثدي والخراجات الثدي، فرط الدرقية؛ الأورام المنتجة للهرمون الاستروجين، وغيرها من الأمراض ذات الصلة الثدي. لكن الأسباب الأكثر شيوعا لتكبير الثدي لدى الرجال هو بسبب الشيخوخة. مثل الرجل في السن، والقدرة على إنتاج هرمونات الذكورة يقلل مما تسبب في وجود خلل في الهرمونات المتعلقة هرمون الاستروجين الذي يؤدي تكبير الثدي. هذا هو جزء طبيعي من عملية الشيخوخة وليس علامة على المزيد من القضايا ذات الصلة بالصحة شديدة.
اسباب كبر الثدى عند البنات

الكلمات الدلالية (tags)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق