الأربعاء، 6 مارس 2013

مرض طول النظر الاسباب والاعراض والعلاج

 مرض طول النظر الاسباب والاعراض والعلاج

والأصح تسميته حالة طول النظر والمعروف باسم مد البصر. هذه المشكلة تحدث عادة بسبب تشكيل الكمال من مقلة العين أو العدسة، مما تسبب في عدم القدرة على التركيز على الأشياء التي هي القريب. هذا هو السبب في أولئك الذين تعتبر أن تكون مد البصر بعيد النظر. عندما يأتي كائن أقرب إلى العين، العدسة أو القرنية ويفقد قوة كبيرة لتكون قادرة على التركيز.

أسباب مرض طول النظر

 
    
هناك مؤشرات على أن يتم الإبلاغ عن هذا الشرط قد يكون وراثيا الموروثة. والسبب في هذا الاستنتاج يتصل شكل العين كسبب لعدم قدرة العدسة والقرنية لتصفية صورة بشكل صحيح بسبب إلى كونها قصيرة جدا. ومع ذلك، مع استثناء من اضطراب وراثي نادر المتصلة عيون دعا قزامة العين، لم يتم التعرف على جين معين مرتبط إلى ظهور مد البصر.أسباب أخرى لمرض طول
طول النظر
طول النظر
    
هناك أسباب أخرى يمكن التعرف عليها من هذا الشرط، ولكن تعتبر أيضا أن تكون نادرة في الحدوث. هذه تشمل مرض السكري، والأورام، صغر المقلة (أ ضعف نمو الجنين خلال التنمية) ونقص تنسج النقرة، شرط أن يؤثر على الأوعية الدموية في شبكية العين. بينما قد يؤدي في هذه الظروف مد البصر، تعتبر واحدة من أكثر الأسباب شيوعا واستشهد من طول النظر إلى أن الشيخوخة.

أعراض مرض طول طول النظر

 
    
علامات أكثر شيوعا التي يتم الإبلاغ عنها في حالات مد البصر المشتبه غير عادية سقي أو تمزق للعيون، واحمرار ملحوظ في العين نفسها وزيادة الضغط في العين. قد تكون هذه الأعراض تتعلق مباشرة كل لمقلة العين أو ممسوخ العدسة. قد الضغط المتزايد على مكونات العين على التركيز على الأجسام التي هي قريبة تسبب هذه الأعراض تحدث. هذا أمر مفهوم خاصة، واستخدام العين لمراقبة وثيقة عموما أكثر حاجة في الحياة اليومية، مثل القراءة أو  استخدام الحاسوب.

تشخيص مرض طول طول النظر

 
    
تشخيص مد البصر عموما هو جزء من فحص العين الروتيني. سوف يكون لاحظت أي خلل في التركيز وانكسار الضوء في هذا الوقت، في كثير من الأحيان في دراسة الانكسار. الانكسار هو القدرة للعدسة لتغيير الضوء القادم من كائن إلى صورة التعرف على شبكية العين. وسيتم المتوسعة التلميذ من العين أحيانا لاختبار قدرة عدسة 'لينكسر الضوء. يمكن تحديد أي مخالفة في هذه العملية أن تكون مد البصر.

علاج مرض طول طول النظر

 
 هناك  
طريقة شائعة لعلاج  هذه الحالة هو وصف من العدسات التصحيحية. سوف عدسات محدبة في النظارات التصحيحية يتسبب في زيادة القدرة على تركيز الضوء على شبكية العين. ويمكن أيضا أن توصف العدسات اللاصقة لهذه الأسباب نفسها. نظرا لزيادة استخدام الجراحة بالليزر في إجراء عمليات جراحية تصحيحية طفيفة، قد يتم تنفيذ الإجراء المعروف باسم جراحة الليزك للمرضى الخارجيين كوسيلة لتصحيح مد البصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق