الاثنين، 4 مارس 2013

كيف تتخلص من اللون الابيض علي اللسان

 كيف تتخلص من اللون الابيض علي اللسان


في حين أن هناك أسباب كثيرة للسانه الأبيض، ومعظم الأسباب لذلك هي بسبب عدم وجود نظافة الفم السليم، ويمكن تصحيحها بسهولة. يمكن اللسان الأبيض أيضا البيان نفسه على شكل بقع بيضاء على اللسان، لسان مشعر الأبيض، أو طبقة أبيض شعر على لسانك.

فرشاة الأسنان الخاصة بك كما تفعل بشكل منتظم. بعد تنظيف الأسنان وفرشاة اللسان محاولة الخاص بك أيضا. لا تنطبق الضغط المفرط لأن ذلك غير ضروري. فرشاة طالما يمكنك دون دفع منعكس هفوة الخاص بعيدا جدا.

تشطيف فمك مع غسل الفم القاعدة الكحولية. سوف يساعد الكحول تقتل البكتيريا بناء في طيات اللسان. هذا تراكم البكتيريا هي السبب المعتاد لسانه أبيض.

الإقلاع عن التدخين. التدخين يؤدي إلى التهاب برعم تذوق ويسبب أيضا الجفاف في الفم. أن المزيج يسمح لانتشار البكتيريا التي لولاها لا يمكن أن تعطى فرصة للنمو في غير المدخن.


أكل الأطعمة الصحية مثل اللبن بدون السكر والخضروات على الأقل مرة واحدة في اليوم. فإن اللبن (غير محلى يفضل) يساعد على إعادة التوازن من البكتيريا والفطريات في الفم والتي سوف تقلل من كمية الوقت الحاضر اللسان الأبيض. تناول الخضار النيئة الدعك من تراكم الطعام والبكتيريا، والحطام على لسانك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق