الأربعاء، 6 مارس 2013

اسباب مرض جريفز

 اسباب مرض جريفز

مرض جريفز، واسمه بعد الطبيب الايرلندي روبرت جريفز اسمه، هو نوع من اضطراب المناعة الذاتية الذي يؤثر على التمثيل الغذائي في الجسم في المقام الأول، على الرغم من هذا الاضطراب يمكن أن يكون أيضا من الأعراض الأخرى كذلك. قبل يتم تقديم تشخيص الطبي، غالبا ما يشعر المرضى بالقلق، والخلط والخوف بسبب الأعراض الجسدية والعاطفية المدمرة الناجمة عن فرط نشاط الدرق Graves' ذات الصلة. فهم أسباب مرض جريفز، ما هي الأعراض قد تتوقع والخيارات المتاحة أمامك لنجاح العلاج يمكن أن يجعل هذا الاضطراب يبدو أقل تهديدا.

من يحصل على قبور 'المرض؟


    
وفقا لالوطنية للمرأة مركز المعلومات الصحية، قبور 'المرض يؤثر في المقام الأول اثنين في المئة من النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 40 عاما، على الرغم من أنه يمكن أيضا أن لوحظ في الرجال والأطفال والمسنين. رغم عدم وجود متميز قبور 'المرض "الجينات"، يرث بعض الناس مجرد جهاز المناعة عرضة للاضطراب. الأطباء يشتبهون أيضا أن الضغط النفسي الشديد أو الصدمة يمكن أن تؤدي أيضا قبور 'المرض.

فرط نشاط الدرق وأعراض أخرى


    
معظم المرضى الذين يعانون من مرض جريفز يحمل حالة طبية تسمى فرط نشاط الدرق. يمكن أن يسبب فرط نشاط الدرق أمور أخرى أيضا، مثل الغدة الدرقية أو الغدة الدرقية العقيدات. ولكن مرض جريفز على عنصر فريد المناعة الذاتية. نظام المناعة في الجسم يبدأ في مهاجمة الغدة الدرقية - الغدة على شكل فراشة في الجزء الأمامي من الرقبة الخاص بك - الذي يؤدي إلى إفراز الكثير من هرمون الغدة الدرقية. وهذا بدوره يزيد من عملية التمثيل الغذائي الخاص بك. ولكن حتى في حال عدم وجود فرط نشاط الغدة الدرقية، قبور 'المرض يمكن أن يؤثر أيضا على العينين، مما أدى إلى حالة تسمى قبور' اعتلال العين (وتسمى أيضا الغدة الدرقية أمراض العين أو TED) والوذمة المخاطية أمام الظنبوب، أو سماكة الجلد على واجهة السيقان.


فرط نشاط الدرق وأعراض أخرى



    
وتشمل أعراض فرط نشاط الدرق عموما خفقان القلب، ومعدل ضربات القلب السريع، والتعرق المفرط، وصعوبة في البقاء نائما، ودورة الطمث ضوء أو غائبة (في النساء)، والمصافحة الشعر الخشن. قد تكون لاحظت وجود تضخم الغدة الدرقية (الغدة الدرقية الموسع)، والذي يسبب الاختناق في بعض الأحيان على الطعام أو السوائل. قد أولئك الذين لديهم فرط الانفعال ويشعر أيضا بالقلق والساخنة من الممكن أن تشعر كل الوقت. بعض المرضى الذين يعانون من مرض جريفز الخبرة أمراض العيون الغدة الدرقية (TED)، شرط أن يؤدي إلى انتفاخ العينين من الماضي المقبس المدارية - هذا الشرط يميل إلى أن يكون أكثر شيوعا لدى المدخنين. نادرا ما يلاحظ وذمة مخاطية أمام الظنبوب.

كيف كنت تستطيع تشخيص


    
وقال طبيب إجراء الفحص البدني لمعرفة ما إذا كان تورم الغدة الدرقية، وكذلك البحث عن علامات جسدية أخرى من "القبور، مثل سرعة النبض وزيادة ضغط الدم. اختبار لمرض جريفز هو مينيملي وتتألف عادة من فحص الدم الذي يحدد مستوى هرمون الغدة الدرقية (TSH) الذي يتم تنتجه الغدة النخامية الخاص، فضلا عن مستواك في هرمون الغدة الدرقية - واحد من الهرمونات تفرز من الغدة الدرقية (انخفاض مستوى TSH مستوى هرمون الغدة الدرقية وارتفاع يوحي مرض جريفز). ويمكن أيضا A امتصاص اليود المشع أن يتم اختبار لمعرفة ما إذا الغدة الدرقية تنتج هرمون الغدة الدرقية أكثر من اللازم.

خيارات العلاج


    
ليس هناك علاج لمرض جريفز - العلاجات الطبية الوحيدة التي تحافظ على أعراض تحت السيطرة. كما فرط يميل إلى أن يكون أكبر مصدر للقلق، قد علاج مرض جريفز تتضمن استخدام الأدوية المضادة للالغدة الدرقية عن طريق الفم بالتزامن مع حاصرات بيتا لمنع إنتاج هرمون الغدة الدرقية الزائد والحد من أعراض جسدية أخرى. بعض المرضى قد تختار لعلاج الإشعاعي (RAI) اليود، والتي ablates الغدة الدرقية، أو الاستئصال الجراحي للغدة الدرقية. لكنه دعا لعدم وجود الغدة الدرقية نتائج الأداء في حالة قصور الغدة الدرقية، الأمر الذي يتطلب استخدام المكملات عمر هرمون الغدة الدرقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق