الأربعاء، 6 مارس 2013

الأسباب الشائعة للعمى

 الأسباب الشائعة للعمى

الاتحاد الوطني للمكفوفين التقارير أن 50،000 الأميركيين يصابون بالعمى كل عام، حوالي نصف واحد منهم أكثر من 65 عاما من العمر. أسباب العمى تشغيل على المدى الطويل من مرض في عينه المضرة الحوادث. في حين قد يكون سبب العمى من قبل مجموعة واسعة من القضايا، وهذه هي بعض الأسباب الأكثر شيوعا من العمى والتركيبة السكانية فإنها تميل للتأثير.

إعتام عدسة العين



    
السبب الرئيسي للعمى في جميع أنحاء العالم، وساد يحدث عندما البروتينات في عدسة العين تخثر وتشكيل طبقة غير شفافة، مما تسبب في عدسة واضحة لتصبح عادة بظلالها. السبب الدقيق غير معروف، ولكن تميل إلى إعتام عدسة العين تؤثر على الناس المسنين، مما يعني أن هذه الأسباب كانت مرتبطة بالشيخوخة. مرض السكري والتعرض للأشعة فوق البنفسجية على حد سواء مشتبه بها لزيادة فرص تعرض الشخص لإعتام عدسة العين النامية.
    
معظم إعتام عدسة العين تطوير ببطء شديد ويسبب أي ألم. في البداية، وتتأثر بالكاد البصر على الإطلاق. إذا كان، قد الأضواء الساطعة أو النظارات قوية تكون كافية لمواجهة هذه الآثار الأولية. كما وساد تواصل تطوير، ومع ذلك، تدخلها يصبح من المستحيل تجاهلها. أولا، قد يصبح من الصعب قراءة، راجع في الليل أو قيادة السيارة. مشاكل رؤية الأشياء من مسافة بعيدة أو التعامل مع وهج قريبا يصل محصول. في نهاية المطاف، إعتام عدسة العين دون علاج يسبب العمى.
    
منع الوحيد هو إزالة الساد، وهو إجراء فعال وآمن إلى حد ما الجراحة، على الرغم من طبيبك قد لا يوصي هذا على الفور. للقبض على إعتام عدسة العين قبل أعراض خطيرة في تعيين وتعظيم فرصها في نجاح العلاج، والفحوص العين العادية أمر لا بد منه.

الزرق


    
الزرق، وهناك سبب آخر شائع للغاية من العمى، ويحدث عندما السائل الشفاف الذي يدور في العين فشل لاستنزاف بشكل صحيح بسبب انسداد، مما أدى إلى تراكم الضغوط. إذا لم يتم التعامل مع هذه الضغوط تؤدي إلى تدمير الهياكل الهشة في العين. هذا الحشد هو عادة بطيئة، وإنتاج "الزرق المزمن"، ولكن يمكن أن يحدث أيضا فجأة، وإنتاج "الزرق الحاد."
    
الزرق المزمن يسبب أي ألم، عدم وضوح الرؤية تصبح اول وبعد ذلك، مع تزايد الضغط، يتم فقدان الرؤية المحيطية، وفي نهاية المطاف، يؤدي الزرق المزمن للعمى الكامل. قد يكون هذا الشرط نجحت مع الدواء، خاصة إذا اكتشفت في وقت مبكر، ولكن الجراحة قد تصبح ضرورية.
    
وبالعكس، ويرافق الحاد زرق من آلام حادة من ارتفاع سريع في الضغط ويحتاج إلى رعاية فورية. السكان من اصل اسباني والأسود هو أكثر عرضة للمعاناة من الزرق، وعلى الرغم من أن السبب الدقيق لهذا غير معروف. هذا الشرط يصيب عادة الأشخاص الذين هم من كبار السن من 40، على الرغم من أنه كان ينظر إلى الأطفال.


اعتلال الشبكية السكري


    
وكما يوحي اسمها، هو سبب اعتلال الشبكية السكري من السكري، وهو المرض الذي يؤثر على الناس من جميع الأعمار. اعتلال الشبكية السكري هو السبب الرئيسي للعمى في البالغين في الولايات المتحدة، مما يؤثر على الرؤية أكثر من 50 في المئة من البالغين 18000000 تشخيص مرض السكري. السكري يتسبب في الأوعية الدموية الصغيرة في شبكية العين لتشكيل بشكل غير طبيعي. اذا انتهكت، يسمح بتدفق الدم إلى أجزاء أخرى من العين، وإلحاق أضرار الهياكل الحساسة على طول الطريق. في بعض الأحيان، حتى يكسر شبكية العين الخروج من الجزء الخلفي من العين. إذا اكتشفت في وقت مبكر، ويمكن في كثير من الأحيان اعتلال الشبكية السكري أن تعامل مع الجراحة بالليزر لإغلاق الأوعية الدموية المتضررة أو أعد شبكية العين. لأن الكشف المبكر والرصد الدقيق لآثار مرض السكري "يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في منع العمى، وينبغي أن مرضى السكر قد امتحانات العين كاملة سنويا.

تنكس بقعي


    
الضمور البقعي يسبب الخلايا في البقعة - الجزء من الشبكية الذي يتيح لك أن ترى التفاصيل الدقيقة - أن يموت. هذا المرض هو السبب الرئيسي للعمى بين الناس في الولايات المتحدة الذين هم على الأقل 60 سنة، ولهذا السبب، وغالبا ما تسمى "تنكس القرنية المرتبط بتقدم السن" (AMD). لا يوجد ألم المرتبطة بهذا المرض، ولكن أنه يدمر الرؤية المركزية الشخص حاد، وترك الرؤية المحيطية تتأثر إلى حد كبير. ويمكن تقسيم AMD إلى نوعين: الرطب والجاف. AMD الرطب هو نتيجة لتزايد الأوعية الدموية غير الطبيعية تحت البقعة. النتائج AMD الجافة عندما الخلايا الحساسة للضوء البقعي كسر تدريجيا. قد تقدم الضمور البقعي بطيئا جدا وأحيانا أخرى تتقدم بسرعة. لا يوجد علاج لAMD، ولكن الكشف المبكر يوفر أفضل الاحتمالات للعلاج فعالة، يمكن أن تشمل الجراحة بالليزر وحقن المخدرات في العين.

التهاب الشبكية الصباغي


    
كيف أو لماذا أشكال التهاب الشبكية الصباغي ما زال مجهولا. ما هو معروف هو أن الشرط هو وراثي ويتسبب في شبكية العين ومنطقة الأوعية الدموية المشيمية ذات الصلة يسمى بالتحول. عادة الصباغ الزائد أيضا تطور في العين. التهاب الشبكية الصباغي عادة ما يبدأ عندما يكون الشخص حوالي 12 سنة والعمى الليلي. كما يتطور، ويضيق مجال الرؤية. في البداية، وهذا قد لا يكون ملحوظا تضييق لكن، كما تقدم، يصبح من المستحيل تجاهلها. في غضون سنوات قليلة، ويتسبب المرض "العمى القانوني." وبحلول الوقت الذي شخص يبلغ سن الرشد، ومجال الرؤية هو صغير، وحتى مساحة صغيرة من الرؤية في وسط الميدان يتطلب إضاءة ممتازة. معظم الناس مع التهاب الشبكية الصباغي بالعمى تماما مثل البالغين. لا يوجد علاج معروف أو العلاج.

حوادث


    
واحدة من الأسباب التي تؤثر على العمى الناس من جميع الأعمار هو تلف عرضي للعين. يمكن إصابات في العينين يحدث في طائفة واسعة من الطرق. يمكن أن يكون سبب الحادث ذات الصلة من العمى الكائنات التي تضرب العيون، مثل الحطام المتطاير من جزازة العشب، أو الصدمة شديدة اللهجة إلى الوجه الذي يصيب الأعصاب البصرية، كما هو الحال في حادث سيارة. يمكن أن يسبب حروق شديدة العمى - إما من النار أو من التعرض للمواد الكيميائية. وبالإضافة إلى ذلك، بعض المهن هي أكثر عرضة لإصابات العين، مثل لحام الذي العمى خطر اذا تعرضت لطاقة مشعة من عمليات اللحام أو الليزر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق