الاثنين، 4 مارس 2013

الأطعمة التي تساعد على نمو الثدي

 الأطعمة التي تساعد على نمو الثدي

الغذاء وقود الجسم البشري، الأمر الذي يمنحنا الطاقة لنعيش حياتنا اليومية وتوفير الطاقة في الجسم . كثير من الناس تستخدام الغذاء كوسيلة لتحقيق غاية، وتنظيم تناول الطعام لانقاص وزنه، زيادة الوزن، أو مجرد الراحة. ولكن وجدت العلم بعد استعمال آخر للأغذية: مساعدة النساء زيادة حجم التمثال النصفي. تشير البحوث إلى أن بعض الأطعمة تكبر حجم الثدي، ولكن هناك بعض العيوب.

معيشية أفضل من خلال الكيمياء

وقد اكتشف الباحثون في مجال علم النبات المركبات النباتية المحددة في أوراق النباتات التي جعلت عند دمجها مع عناصر من كيمياء الجسم الأنثى، زيادة ملحوظة في نمو أنسجة الثدي. هذه العوامل الكيميائية، والتي يطلق العلماء فيتويستروغنز، تتقلب بشكل طبيعي خلال فترة الحمل أو البلوغ والعمل على مستويات هرمون الاستروجين لزيادة حجم التمثال. لقد وجد العلماء أن الأطعمة المستهلكة على أساس منتظم النباتات التي تحتوي على الاستروجين النباتية لديها بعض التأثير على حجم الصدر.

النباتات مثل البرسيم، ويحتوي على كمية عالية من فيتويستروغنز. ومن المعروف البرسيم لزيادة الرضاعة لدى الأمهات الحوامل وينصح أطباء الأطفال في بعض الأحيان بالنسبة للنساء الحوامل الذين يخططون على الرضاعة الطبيعية لأطفالهن. الخضار الأخرى المعروفة التي تحتوي على كميات ضئيلة من فيتويستروغنز هي فول الصويا والكرفس، وأنواع معينة من البطاطا والجزر.

 الحلبة هي التوابل التي توجد عادة في الأطباق الآسيوية القائمة على العديد من ومرتفع بشكل غير عادي في عدد الاستروجين النباتية. والمعروف أيضا أن علماء النبات والحلبة، ويشرع في كثير من الأحيان من قبل الأطباء الحلبة الطب الطبيعي لخفض الكولسترول. مثل الكثير من البرسيم والحلبة يعزز مخازن حليب الثدي، مما يزيد حجم التمثال.

أعشاب

 العديد من الأعشاب الصينية الشعبية مثل جينكو بيلوبا الجينسنغ، ودونغ كاي، والتي تم وصفه من قبل دعاة العشبية لمئات السنين لمجموعة متنوعة من الأمراض، تحتوي على كميات كبيرة من فيتويستروغنز. هذه الأعشاب متوفرة على نطاق واسع في العديد من محلات الأغذية الصحية وعادة ما تستخدم لتعزيز مستويات الطاقة أو تستخدم لتعزيز الصحة العامة.

تحذير

 ادارة الاغذية والعقاقير يحذر من استخدام العشب، كما تم توثيق أن الإفراط في العديد من الأعشاب يمكن أن يكون لها آثار جانبية غير مرغوب فيها. كانت جميعها الصداع، والأمعاء الغاز والألم والانتفاخ، مشاكل في الذاكرة، والإسهال وتذبذب مستويات الطاقة المسجلة في عشب المستخدمين. يجب على النساء الحوامل طلب المشورة من الطبيب قبل اتخاذ أي المكملات العشبية.
الأطعمة التي تساعد على نمو الثدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق