الاثنين، 4 مارس 2013

كيف اتخلص من طنين الاذن

 كيف اتخلص من طنين الاذن

إذا رنين في أذنيك مزعج، هناك أشياء يمكنك القيام به لوقف الطنين. الطنين هو الضوضاء أو طنين في الأذنين. وإنما هو أيضا مشكلة شائعة تؤثر على عادة واحد من كل خمسة أشخاص. بينما طنين ليست مشكلة المصلي، فإنه عادة ما يكون علامة على السبب الكامن بعض الآخر. للحصول على  تخفيف اعباء طنين، اتبع الخطوات التالية.

لوقف طنين مراجعة الطبيب السمعيات لمعرفة الأسباب الكامنة وراء. الطبيب سوف يفحص أذنيك ربما لشمع الأذن الزائد. الكثير من شمع الأذن وعادة ما يتسبب الطنين. هناك الظروف المادية الأخرى التي تسبب الطنين. طبيبك يقوم بفحص السلامة البدنيا لمعرفة ظروف طنين ذات الصلة.

لوقف الطنين نتطلع إلى وصفة الدواء الخاص بكم، ونسأل  طبيب السمعيات أو الصيدلي إذا طنين يمكن أن يكون من الآثار الجانبية. إذا وصفة الدواء هو المسؤول عن طنين، قد طبيبك تريد تقليل الجرعة أو وصف دواء جديد.

تطلب من السمعيات أو الطبيب عن الدواء لوقف طنين. هناك وصفات من شأنها أن تساعد على تقليل أو إيقاف الطنين. مضادات الاكتئاب قد ثبت ألبرازولام أو ثلاثية الحلقات للمساعدة في وقف طنين، ولكن هذه الأدوية لها آثار جانبية مثل جفاف الفم والتعب.

علاج لطنين الأذن بالأعشاب الطبيعية، ومحاولة أخذ الجنكة أوراق استخراج. أنه يساعد إيقاف الطنين عن طريق تثبيت الخلايا العصبية وتحسين الإشارات الخاصة بهم. تأخذ 40 ملغ ثلاث مرات في اليوم. تأكد من استخراج أوراق الجنكة اخترت يحوي 24 جليكوسيدات flavornol في المئة. المغنيسيوم هو أيضا المزعومة للمساعدة في وقف طنين. تأخذ 500 ملغ يوميا للمساعدة في أذنيك يتوقف عن الرنين.

 كيف اتخلص من طنين الاذن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق