الأربعاء، 6 مارس 2013

أعراض مرض بومبي

 أعراض مرض بومبي

بومب المرض هو شرط الجينية التي تضعف العضلات في الجسم. أنه يؤثر في المقام الأول على عضلات القلب. انها وجدت في أي مرحلة من مراحل الحياة، وإنما هو الأكثر شيوعا في الأطفال حديثي الولادة أو الناس في 30s أو 40S. عادة يتم تشخيص مرض بومبي باستخدام سلسلة من اختبارات تفاعل إنزيم والكيميائية. يتم التعامل معها من قبل فريق من المتخصصين كل في محاولة لمساعدة الجسم على استعادة القدرة على التحكم في العضلات في الجسم.

تعب


    
كما تقدم المرض بومبي، والعضلات من أجهزة مثل القلب والكبد تصبح أضعف وأنها أقل قدرة على القيام بعملهم. عندما يحدث هذا، يجوز للشخص أن تبدأ لتجربة أعراض مثل التعب الشديد وأنها قد تكون غير قادر على الدخول في أي نوع من التمارين الرياضية على الإطلاق. كان الشخص لديه شعور عام بأنه نعسان طوال اليوم، وأنها أيضا قد يكون صعوبة في التنفس إذا لم تكن الوقوف أو الجلوس بشكل مستقيم على كرسي.


الأعراض وهو رضيع


    
قد بومب المرض في البدء في تطوير الطفل حديث الولادة، وترتبط عادة مع أعراض التنمية. الطفل قد تظهر فقدان الشهية، وسوف خبرة قليلة أو معدومة زيادة الوزن، وعضلاتهم قد لا ينمو بطريقة صحيحة وترك أطرافه ضعيفة. ويمكن أيضا تطوير العضلات في الرقبة وتتأثر الطفل قد لا تكون قادرة على عقد رؤوسهم حتى من تلقاء نفسها.


الأعراض العضلات


    
يجوز للشخص أن تلاحظ أن يتطور المرض ببطء بومب. قد تبدأ عضلاتهم لتصبح ضعيفة، وأنها قد تجد صعوبة في دعم وزنه. فإنها قد تواجه مشاكل المشي، وأنها قد تجد أيضا صعوبة بالغة في تسلق السلالم أو حتى الوقوف من وضع الجلوس. عضلات الساق قد أصبحت ضعيفة على ذلك أنهم غير قادرين على المشي من دون الوقوع في كثير من الأحيان.

العمود الفقري الأعراض


    
كما عضلات الجسم يستمر لإضعاف مع بداية مرض بومبي، قد تكون غير قادر على العمود الفقري بشكل صحيح دعم وزن الجسم. فهل يتسبب ذلك في انحناء في العمود الفقري التي يمكن أن تؤدي أيضا إلى الألم الشديد عندما يكون الشخص يحاول الوقوف أو المشي.

أعراض التنفس


    
ويجوز للشخص يعاني من مرض بومبي تجربة نوبات طويلة من مشاكل في التنفس بما في ذلك التهابات الجهاز التنفسي المتكررة التي يبدو أنها تحدث من دون سبب. قد تنفس الشخص يصبح جاهد، وأنها قد تواجه نوبات متكررة من الدوار والإغماء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق