الاثنين، 4 مارس 2013

اعراض اللسان الابيض

 اعراض اللسان الابيض

قد تكون أعراض اللسان الأبيض لا تبدو جذابة، ولكن وفقا لمايو كلينيك، ليست أي شيء يدعو للقلق أكثر من مرة. يمكن التعرف على الأعراض المرتبطة باللسان الأبيض والتعامل معهم على الفورو تقليل الانزعاج الخاص على حد سواء والحرج.

مظهر

 إن مظهر لسان أبيض تختلف، اعتمادا على السبب. قد بعض الناس لديهم طبقة رقيقة بيضاء، في حين أن آخرين قد تواجه غطاء سميك يشبه الجبن.

أسباب اللسان الابيض

 يمكن للسانك يتحويل الي اللون الأبيض إذا أصبح اللسان جاف ، أو التدخين إذا كنت في وضع عدوى الخميرة تسمى مرض القلاع عن طريق الفم. قد أشخاص الذين يعانون من مرض القلاع أيضا تجربة الألم والنزيف مع تغير لونها.

خطر المجموعات

 الناس الذين لديهم مرض السكري، والذين يدخنون أو الذين يتناولون أدوية المضادات الحيوية هي أكثر احتمالا للتعرض لأعراض اللسان الأبيض. الأطفال الذين يرضعون رضاعة طبيعية والكبار الذين يرتدون الأجهزة الأسنان هي أيضا للخطر.

علاج أعراض اللسان الأبيض
 وتستخدم الأدوية المضادة للفطريات لعلاج اللسان الأبيض الذي ينبع من مرض القلاع عن طريق الفم، وفقا لعيادة مايو كلينيك. قد تكون الخميرة ت
ساعد في علاج أعراض اللسان الأبيض عن طريق شرب المزيد من الماء، وتناول الأطعمة الغنية بالألياف والإقلاع عن التدخين.
 منع حدوث اللسان الابيض
 يمكن الحد من كمية السكر في النظام الغذائي الخاص بك تساعدك على تجنب أعراض اللسان الأبيض، وذلك لأن السكر يشجع على نمو الخميرة. يمكن البقاء رطب وخالية من التدخين أيضا تمنع هذه الحالة.

 اعراض اللسان الابيض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق