الأربعاء، 6 مارس 2013

ما هو مرض البايرونيس؟


ما هو مرض البايرونيس؟

 يدعى مرض البايرونيس بعد Gigot فرانسوا دي لا البايرونيس، الذي أصبح أول جراح لويس الخامس عشر ملك فرنسا في 1736. المعروف أيضا باسم القضيب المنحني، والتليف القضيب أو PD ببساطة، وتتميز حالة من لويحات ليفية أو العقيدات النامية في مادة من القضيب. ويعتقد أن هذا المرض يؤثر من 1 في المئة الى 3.4 في المئة من الرجال في العالم، وفقا لمعهد المرض البايرونيس. الأعراض يمكن أن تختلف حتى --- تتراوح بين وجود تورم في القضيب للألم، أو تشوه الانحناء اثناء الانتصاب --- من الصعب تحديد ودراسة وعلاج. أطباء المسالك البولية جيمس Fitkin، MD، وجورج T. هو، MD، طبيب العائلة  في أمريكا أن معظم الذين يعانون تتراوح أعمارهم من 45 إلى 60. ويوصى جراحة تصحيحية لتلك الموجودة في الألم المزمن عندما تفشل العلاجات المحافظة. ومع ذلك، وجايسون M. غرينفيلد، MD، وA. لورانس ليفين، MD، الكتابة في جراحة المسالك البولية المعاصرة أن التجارب السريرية تبين أن بعض محدود CN العلاجات غير الجراحية في تحسين سبب العديد من المرضى، مع آثار جانبية طفيفة فقط.

لا صلة مباشرة بين ويلات والبايرونيس البولية

  يتم القضيب من ثلاث اسطوانات منفصلة: اثنين من كبار "المجاميع الكهفي،" ملء مع الدم أثناء الانتصاب، واسطوانة القاع، "المجاميع الاسفنجي،" يشمل مجرى البول أو البول أنبوب يمر عبر ممر أنه من المثانة إلى طرف القضيب. مشاكل في المسالك البولية تحدث في الاسفنجي المجاميع، في حين يؤثر مرض البايرونيس الهيئات الانتصاب من الكهفي، يلاحظ الدكتور آرثر غولدشتاين، وهو متقاعد المسالك البولية ولاية نيو جيرسي الذي يقدم المشورة للجمهور حول القضايا البولي التناسلي.

العلاجات، والتبول السرطان

علاج مرض البايرونيس معهد للانحناء القضيب ينطوي على نقالة أو الموسع، التي يمكن أن تجعل من الصعب أو المستحيل التبول أثناء وجوده في مكان، وبالتالي يمكن أن تزيد من فرص الإصابة أو البكتيريا في مجرى البول، تبعا لمدى طويل يتم استخدام الجهاز. يمكن الأعراض البولية أكثر شيوعا تكون نتاج مشاكل البروستاتا، وعادة حميدة الآلام مثل البروستات أو التهاب البروستاتا. تم التعرف سرطان البروستاتا هو السبب في أقل من 5 في المئة من هذه الحالات، وفقا لمؤسسة مايو كلينيك عن التعليم الطبي والبحوث. استئصال البروستاتا، وهو إجراء يهدف الرئيسية الجراحية التي لإزالة السرطان تماما ومنع انتشاره إلى أجزاء أخرى من الجسم، هو سرطان البروستاتا العدوانية العلاج، تقارير معهد سرطان البروستاتا. وقد وجدت الدكتور ويليام J. Catalona لمؤسسة أبحاث المسالك البولية في سانت لويس، ميزوري، أنه بسبب استئصال البروستاتا يمكن أن تسبب تندب من النسيج cavernosal، فإنه ليس من غير المألوف للمرضى لتطوير مرض البايرونيس.
 ما هو مرض البايرونيس؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق