الاثنين، 4 مارس 2013

علاج اللسان الابيض

 علاج اللسان الابيض


"علاج اللسان الابيض ":يمكن اللسان الأبيض أن يكون علامة على وجود أمراض عدة، بما في ذلك الطلاوة، مرض القلاع عن طريق الفم عن طريق الفم والحزاز المسطح. طلوان هو رد فعل على تهيج الأغشية المخاطية. مرض القلاع عن طريق الفم هو الخميرة التي تنمو على اللسان والفم. والحزاز المسطح عن طريق الفم هو التهاب في الفم واللسان. على الرغم من أنك لا يمكن أن تكون متأكدا ما إذا كان لديك أي من هذه الشروط حتى ترى طبيب، وهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها في المنزل لعلاج هذه الشروط قبل موعد الطبيب.أكل الزبادي غير المحلى. إذا كنت تعاني من مرض القلاع في الفم، فإن الثقافات النشيطة في اللبن غير المحلى تطبيع البكتيريا في فمك للمساعدة على محاربة العدوى. تناول كوب من الزبادي، عادي غير المحلى على الأقل مرة واحدة في اليوم.2إزالة أي المهيجات من الفم. إذا كان لديك حشو التي يتم فرك ضد لسانك أو الخد، أو الأقواس التي قطع في فمك، استخدم الشمع الأسنان لاغلاق تهيج. في معظم الحالات، مرة واحدة فمك يشفي، فإنه سيتم وقف أعراض الطلاوة.تحديد أي أعراض أخرى كنت تواجه. إذا كان لديك قروح الفم أو تهيج بالإضافة إلى اللسان الأبيض، لديك على الأرجح عن طريق الفم الحزاز المسطح أو الطلاوة. إذا كان لديك أبيض، والمناطق غير مكتمل تشبه الجبن في مناطق أخرى في الفم، لديك مرض القلاع عن طريق الفم المحتمل. إذا كان لديك حكة الفم، لديك على الأرجح عن طريق الفم الحزاز المسطح.


زيارة الطبيب لتحديد التشخيص الخاص بك. طبيبك قد يأخذ مسحة من فمك إذا كان غير متأكد من حالتك، وسوف ترسل تجريف أو مسحة إلى المختبر لاختبار مرض الخاص بك. مرة واحدة لديك التشخيص، قد يصف الطبيب الدواء.



تناول الدواء الخاص بك حتى يتم الانتهاء من ذلك، حتى لو كان لديك أعراض واضحة حتى. ويمكن علاج مرض القلاع عن طريق الفم مع مضاد للفطريات أو شطف الدواء عن طريق الفم. على الرغم من أنه لا يوجد علاج عن طريق الفم الحزاز المسطح، يمكن للطبيب أن يصف القشرية عن طريق الفم لمنع الحكة على المدى الطويل.


لقد انتزعت الأسنان أو ملء استبدال، إذا رأى الطبيب ذلك الحاجة. إذا كنت تعاني من الطلاوة، فمن المحتمل بسبب إزعاج مثل هذا القطع في فمك. وبمجرد أن تهيج تعافى، ينبغي توضيح طلوان الخاص في غضون ثلاثة أسابيع.

 علاج اللسان الابيض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق