الثلاثاء، 26 فبراير 2013

اعراض مرض سرطان الثدي للرجال

 أعراض سرطان الثدي لدى الرجال

بينما سرطان الثدي هو الأكثر شيوعا عند النساء، فإنه يمكن أيضا أن تكون موجودة في الرجال ويمكن أن تكون مدمرة تماما للرجال. من المهم أن نعرف ونفهم العوارض لأن الكشف المبكر أمر حيوي.

أهمية

 سرطان الثدي عند الرجال يمكن أن يكون مرض مميتا. في حين أن النساء أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي، فإنه يحدث في الرجال ويمكن أن يكون قاتل و. من المهم بالنسبة للرجال لفهم هذه الحقيقة التقليل من سرطان الثدي.

تحديد

القيام بالكشف  المبكرعن أي شذوذ بالنسبة للرجال والنساء. هناك أعراض للبحث عن الذي يمكن أن ينقذ حياة يوما ما.

كتل

وأكثر الأعراض من السهل اكتشافها في "سرطان الثدي لدى الرجال" هو كتل غير طبيعيه في الصدر. في حين هي الأكثر شيوعا وجدت هذه الكتل في الثدي نفسه، فمن المهم أن نعرف أنه عندما يقوم بعمل الفحص الذاتي، فمن الضروري دراسة منطقة الصدر بالكامل ويمكن أيضا أن تكون موجودة في كتل عضلات الصدر المحيطة بها.الأعراض البصرية
 
واحدة من أكثر العلامات وضوحا لسرطان الثدي لدى الرجال هي البصرية. أي شذوذ واضحة على الجلد الحلمات المقلوبة مثل التي كانت في السابق طبيعية والتجعيد من الجلد. ينبغي أن يعامل أي من هذه العلامات على أنها علامات المحتملة لمشكلة أكبر. إذا اكتشفت هذه الأعراض، فإنها

تتغيرا لون

 أعراض أخرى أن الرجال يجب أن نبحث عن أي تغيير اللون في منطقة الصدر. يمكن أن تكون احمرار أو تورم علامات سرطان، وينبغي أن تعرض على الطبيب. من المهم للرجل للحصول على العلاج وتأخير لا، والتفكير في احمرار هو مجرد طفح التي سوف تزول من تلقاء نفسها.

تفريغ

 علامة واضحة أن هناك شيئا خطأ أي إفرازات من الحلمة. معظم الرجال فهم أن التفريغ هو غير طبيعي، وهناك السبب الكامن وراء ذلك يمكن أن تكون خطيرة، بما في ذلك فرصة للسرطان.

ختتام

 الكثير من الرجال يترددون في طلب العلاج لهذه التشوهات لأنهم يشعرون أن هناك مشكلة مع الثدي هو جبان. أو، أنهم لا يعرفون أن الرجال يمكن أن يكون سرطان الثدي. وينبغي التغلب على هذه المفاهيم الخاطئة من خلال التعليم وسرطان الثدي هو الوقاية منها إذا اكتشفت في وقت مبكر.
اعراض مرض سرطان الثدي للرجال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق