الاثنين، 25 فبراير 2013

اخطر امراض الكلاب

 اخطر امراض الكلاب

والخبر السار عن الأمراض القاتلة الكلب هو التي تم وضعها اللقاحات والأدوية التي من شأنها منع ما يقرب من جميع من لهم. وتغطي جميع داء الكلب، نكد، البارفو والتهاب الكبد مع التطعيمات الأساسية للكلاب. يمكن الوقاية من مرض الدودة القلبية مع حبوب منع الحمل وقائية الشهري. ومع ذلك، تشخيص سرطان الكلاب في تزايد مستمر، وهناك عدد قليل من الطرق لمنع الكلب من تطوير السرطان. خيارات محدودة، إلا أن الأبحاث مستمرة في التحسن لعلاج سرطان الكلاب.

داء الكلب


    
الدولة والقوانين المحلية تحتاج إلى تطعيم الكلاب ضد داء الكلب.

    
داء الكلب هو مرض الكلب القاتل الذي يمكن أن لا ينتقل من أي حيوان من ذوات الدم الحار. الدولة والحكومات المحلية تحتاج إلى تطعيم الكلاب ضد داء الكلب، لذلك أصبح هذا المرض النادر على نحو متزايد. داء الكلب هو فيروس يهاجم الجهاز العصبي، مما تسبب في نوع من التهاب الدماغ قاتلة.

نكد


    
الكلاب والجراء كبار السن هم الأكثر عرضة للإصابة بهذا الفيروس الذي يسبب حمى.

    
أمريكا الجمعية الطبية البيطرية يسرد حمى الكلاب كلاب وأكبر خطر المرض للكلاب. نكد قاتل في أكثر من نصف الحالات. الأعراض تشمل أمراض الجهاز التنفسي، الجهاز الهضمي والجهاز العصبي. الأساسي الفيروس يصيب الجراء والكلاب المسنين التي لم يتم تطعيمهم. تعتبر واحدة من اللقاحات الأساسية الأربعة كل كلب ينبغي أن يحصل، ينبغي إيلاء معززة التطعيم نكد كل سنة إلى ثلاثة.


البارفو


    
البارفو غالبا ما تصيب الجراء.

    
البارفو هو مرض آخر يصيب الكلب القاتل الذي في المقام الأول الجراء. الفيروس يهاجم الجهاز الكلب المعوية وخلايا الدم البيضاء والقلب. هذا المرض مميت في أكثر من نصف الحالات. التطعيم، والتي تعطى عادة للكلاب في سلسلة من أربع حقن، ويقلل كثيرا من احتمال الإصابة بالفيروس الجراء.

التهاب الكبد


    
التطعيم ضد التهاب الكبد هو جزء من اللقاحات الأساسية الموصى بها لجميع الكلاب.

    
ويتسبب التهاب الكبد في الكلاب حسب نوع اتش 1 أو الناب الناب نوع اتش 2. لأنه يؤثر على الكلب الكبد والكلى والعينين والأوعية الدموية. غالبا ما تكون قاتلة، وخاصة في الجراء، ولكن ليس تماما هو عادة قاتلة مثل نكد أو البارفو. التطعيم ضد التهاب الكبد الكلاب هي جزء من اللقاحات الأساسية الموصى بها لكلاب.

الأمراض القلبية


    
وهناك حبوب منع الحمل الشهرية وقائية دي دودة الكلاب ضد الديدان القلبية والطفيليات المعوية الشائعة.

    
يمكن الإصابة القلبية إنشاء المرض القاتل في الكلاب. تنتقل عن طريق لدغة البعوض من، الديدان القلبية تنمو لعدة بوصات داخل قلب الكلب ويمكن أن تصيب الأعضاء الحيوية الأخرى. إذا الديدان القلبية تصيب القلب ولم يعالج الكلب، فإن العدوى تؤدي في النهاية إلى فشل القلب والموت. حبوب منع الشهرية القلبية دي دودة الكلب ومنع الديدان القلبية البالغة من البلدان النامية.

سرطان


    
تشخيص سرطان الكلاب في تزايد مستمر، ولكن أيضا تحسين العلاج.

    
الكلاب هي عرضة لجميع أنواع السرطان، مع بعض السلالات سلالة ويمزج جود ارتفاع احتمال الاصابة بأنواع معينة من السرطان. السرطان يمكن أن تؤثر على الجلد والعظام أو الأجهزة. يمكن لبعض أنواع السرطان في الكلاب يمكن بسهولة وعلاجها على نحو فعال وأنواع أخرى هي القاتلة. أعراض سرطان الكلاب تشمل تورمات غير طبيعية، والقروح التي لا تلتئم، وفقدان الوزن، وفقدان الشهية، ورائحة، وفقدان القدرة على التحمل، العرج المستمر، صعوبة في التنفس، صعوبة في التبول والتبرز صعوبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق