الاثنين، 25 فبراير، 2013

أعراض الطفيليات المعوية

 أعراض الطفيليات المعوية
الطفيليات في المعدة، كما يشار إلى الطفيليات المعوية، والالتهابات يمكن الوقاية منها التي يمكن أن تحدث في أي شخص، على الرغم من العوامل مثل الجنس الشرجي، واستهلاك المياه التي لم تتم تصفيتها وتدني مستويات النظافة الصحية الشخصية يمكن أن تزيد من خطر العدوى. يتم تشخيص العدوى الطفيلية من قبل طبيب بعد فحص البراز والدم وتقييم أعراض المريض. النظر في هذه المعلومات المستمدة من مراكز السيطرة على الأمراض وكليفلاند كلينيك عن أعراض الطفيليات المعدة.

البراز غير طبيعي


    
قد أشخاص الذين يعانون من المعدة يكون البراز الطفيليات التي تبدو ورائحة غير طبيعية. قد الطفيليات مثل داء الأميبات المعدة وتتسبب في البراز الجيارديا أن تكون دموية أو دهنية. قد يؤدي أيضا الأمراض الطفيلية في البراز مع الروائح الكريهة بشكل خاص أو قوية.


التغييرات الأمعاء


    
قد الالتهابات التي تسببها الطفيليات في المعدة تؤدي إلى تغيرات في حركة الأمعاء. قد أشخاص الذين يعانون من داء الأميبات أو الجيارديا إسهال، في حين أن الناس المصابين الدبوسية، الديدان الشريطية والديدان الإسكارس أو قد يكون الإمساك بالتناوب مع الإسهال. قد أشخاص الذين يعانون من المعدة الطفيليات أيضا تجربة الألم والتشنج أثناء حركات الأمعاء.


غاز


    
قد أشخاص الذين يعانون من المعدة الطفيليات تجربة زيادة في الغاز، بما في ذلك انتفاخ البطن والتجشؤ. قد انتفاخ البطن الناجمة عن الطفيليات المعدة يكون من الصعب السيطرة عليها وتسبب الإحراج. ويمكن أيضا أن يكون مصحوبا الغاز رائحة كريهة قوية وعدم الراحة في المعدة.


غثيان


    
قد تسبب الطفيليات المعدة الناس على تطوير الغثيان وفقدان الشهية أثناء العدوى. قد أشخاص الذين يعانون من المعدة الطفيليات أيضا القيء، والذي يمكن أن يؤدي إلى الجفاف. قد فقدان الوزن وسوء التغذية يؤدي إذا استمرت الغثيان لفترة طويلة من الزمن أو شديدة.


الجهاز الأضرار


    
قد أشخاص الذين يعانون من التهابات في المعدة الطفيلية مثل داء الأميبات تطوير مشاكل في أجزاء أخرى من الجسم. قد تسبب الطفيليات تندب الكبد عندما تنتقل عبر الجسم لمراحل كاملة من دورة الحياة. قد أشخاص الذين يعانون من المعدة الطفيليات أيضا تطوير تلف في خلايا المخ والرئتين والجلد.

ألم


قد الطفيليات في المعدة تسبب ألم في البطن، وخاصة إذا كان عدد أو حجم الطفيليات كبيرة. قد الناس الذين هم تنتشر فيها بشكل كبير مع الديدان لديها معتدلة إلى حادة في المعدة وآلام في البطن وتقلصات. قد جلد البطن من الناس مع الطفيليات المعدة يكون العطاء لمسة، والنساء يعانون من حالات العدوى الطفيلية تهيج المهبل قد تواجه والألم.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق