الثلاثاء، 26 فبراير 2013

علاج سرطان العظام بالاعشاب

 علاج سرطان العظام بالاعشاب

يمكن سرطان العظام تبدأ في أي العظام في الجسم، ولكن الأكثر شيوعا يؤثر على العظام الطويلة في الذراعين والساقين. أنواع من سرطان العظام Thethree، تتميز الخلية التي يبدأ السرطان هي عظمية، الساركومة الغضروفية وساركومة يوينغ. وفقا لمايو كلينيك، وعادة ما ينطوي العلاج مزيج من العلاج الكيميائي لسرطان العظام، والعلاج الجراحة والعلاج الإشعاعي. ومع ذلك، يعتقد البعض بجود العلاجات الطبيعية والتي قد تساعد.

الصبار لعلاج سرطان العظام

قد استخدم الصبار كعامل الشفاء لمئات من السنين. وفي الآونة الأخيرة، وجد العلماء أن الصبار قد يكون لها القدرة على وقف خلايا السرطان العلاج الكيميائي عندما لا يعمل، وفقا للباحثين في حلول سرطان الطبيعية. وعلاوة على ذلك، عندما يتم الجمع بين الألوة فيرا مع أدوية السرطان القتل، ويعتقد الجمع للعمل بشكل أفضل من العلاج إما وحدها. الألوة فيرا يأتي في أشكال كثيرة. وفقا لحلول سرطان الطبيعية، ومزيج من الألوة فيرا وجدت في Aloeride هو الأكثر فعالية لمكافحة سرطان العظام. هذا هو لأنه يمكن أن يوقف نمو الخلايا السرطانية دون المساس استنساخ الخلايا السليمة.

الكالسيوم، سترونتيوم، المغنيسيوم

يسبب سرطان العظام في الجسم لتصبح هشة جدا. هذا يزيد من خطر أن عظامك وكسر، مما تسبب في كل أنواع المشاكل الطبية ومما يزيد من صعوبة لمكافحة سرطان العظام. ونتيجة لذلك، عندما يكون لديك سرطان العظام، لا بد من الحفاظ على عظامك سليمة وقوية. الكالسيوم هو أفضل وسيلة للحفاظ على عظام قوية. واحدة من أسهل الطرق للحصول على الكثير من الكالسيوم هو تستهلك الكثير من الحليب. وبالإضافة إلى ذلك، سوف السترونتيوم (اثر المعدنية الطبيعية) والمغنيسيوم يساعد على تقوية العظام الخاص بك. هذه الملاحق شائعة نسبيا ويمكن العثور عليها في معظم محلات الأغذية الصحية.

الوقاية من سرطان العظام

 ممارسة الرياضة تلعب دورا في الوقاية من بعض "أنواع السرطان"، وفقا لجمعية السرطان الأمريكية. وعلاوة على ذلك، يمكن ممارسة الرياضة في حين يجري التعامل معك لسرطان العظام لها فوائد عديدة. هذه تشمل تحسين قلبك وتداولها، والحد من التعب، وخفض القلق والاكتئاب وزيادة الثقة بالنفس. بينما ممارسة لا علاج السرطان، فإنه يضعك في وضع أفضل لمحاربته. جمعية السرطان الأمريكية تنصح إقناع الأهل والأصدقاء للانضمام في روتينك مع ممارسة جديدة. هذا وسوف توفر الدعم اللازم بكثير وجعل العملية برمتها أكثر متعة. كما هو الحال دائما، يجب عليك التحدث إلى الطبيب قبل البدء في أي ممارسة روتينية جديدة.

تحذير

  تقريبا 1،300 شخص يموتون سنويا من سرطان العظام، وفقا لجمعية السرطان الأمريكية. بينما كثير من الناس يعتقدون أن العلاجات الطبيعية يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من سرطان العظام، وليس هناك دليل علمي على أن هذه العلاجات لعلاج سرطان العظام. وبالتالي، لا بد من أن تحصل على النصيحة الطبية إذا كنت تشخيص مع سرطان العظام حتى يتسنى لك أن تزن خياراتك واتخاذ قرار المستنير.
 علاج سرطان العظام بالاعشاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق