الأربعاء، 27 فبراير 2013

معلومات عن سرطان العظام

 معلومات عن سرطان العظام

ويتسبب سرطان العظام من الأورام التي تدمر الأنسجة داخل العظام. الأورام الحميدة هي أكثر شيوعا من الأورام الخبيثة. الأورام الحميدة لديهم ميل إلى النمو، ويمكن ضغط صحي النسيج العظمي. الأورام الحميدة لا تنتشر أيضا إلى مناطق أخرى من الجسم. سرطان العظام هي نادرة نسبيا. وفقا لجمعية السرطان الأميركية، يتم تشخيص حوالي 2570 أمريكي سنويا بهذا المرض وحوالي 1470 سوف يموت. سرطان العظام هو أكثر عرضة للتصيب الأطفال أكثر من البالغين.

الرئيسية مقابل. النقيلي


    
سرطان العظام الأولي هو السرطان الذي ينمو داخل العظام. النقيلي سرطان هو السرطان الذي ينمو في أماكن أخرى، مثل الثدي أو البروستاتا، ولكن بعد ذلك ينتشر في العظام أو المفاصل. وفقا لعيادة مايو كلينيك، حتى لو كان لديك السرطان الذي انتشر إلى العظام، وسوف لا يزال سرطان يحال إلى موقع من الأصل، مثل سرطان البروستاتا أو سرطان الثدي. أنت أكثر احتمالا للحصول على النقيلي سرطان العظام سرطان العظام من نفسه.

أسباب سرطان العظام


    
قد تطور أمراض العظام الأولية تكون بسبب وراثي. الأطفال الذين يعانون من ظروف الموروثة مثل أعران متعددة يواجهون مخاطر اكبر للإصابة بسرطان العظام. أعران متعددة هي تشكيلات من المطبات الغضروف على الأجزاء الخارجية من العظام. يمكن لجرعات عالية من الإشعاع أو العلاج من الأدوية المضادة للسرطان يؤدي أيضا إلى سرطان العظام الأولية. وفقا لجمعية السرطان الأمريكية، فإن الأطفال هم "أكثر عرضة" لتطوير سرطان العظام الأولية عند تلقي جرعات عالية من العلاج الإشعاعي أو الأدوية المضادة للسرطان.

الأعراض


    
أكثر الأعراض المرتبطة ملحوظ سرطان العظام هو ألم في العظام. وفقا لعيادة مايو كلينيك، على الرغم من سرطان العظام قد تحدث في أجزاء أخرى من الجسم، وهو أكثر شيوعا في العظام تعد الخاص بك، كما هو الحال في الذراعين والساقين. أعراض أخرى قد تشمل سرطان العظام من تورم والتهاب مشتركة والتعب الشديد والحاد وفقدان الوزن، وفقر الدم والحمى.

المضاعفات


    
يمكن سرطان العظام يضعف العظام بشكل كبير، مما يجعل لكم أكثر عرضة للكسور. إذا كان السرطان ينتشر إلى الأجهزة الخاصة بك، وهذا يمكن أن يسبب ضعف الجهاز. على سبيل المثال، إذا كان السرطان ينتشر إلى الرئتين سوف مضاعفات في الرئة. قد لا تكون قادرا على التنفس، أو أنها قد تشعر كما لو كنت تمارس نفسك عندما لم تفعل أي نشاط بدني. قد تصبح آلام شديدة لدرجة ان تكونوا تحول دون استمرار من الأنشطة العادية. الالتهابات مثل التهاب العظم والنقي شائعة. التهاب العظم والنقي هو مرض العظام التي تسبب الحمى والقشعريرة وآلام.

العلاجات


    
وفقا لمايو كلينيك "، الجراحة هي الأكثر شيوعا" سرطان العظام العلاج. إذا كان سرطان العظام لم الجسد، سيتم إزالة العظام المصابة وجزء من العظام السليمة المحيطة العظام المتضررة. وبعد ذلك جهاز الاصطناعي (الاصطناعية) أو زرع العظام من متبرع لاستبدال العظام التي تم إزالتها. قد يكون الإشعاع أو العلاج الكيميائي قبل الجراحة اللازمة أو بعد عملية جراحية لاستئصال أي علامات على الخلايا السرطانية. في بعض الحالات قد لا تظهر الشكل الوحيد للعلاج الكيميائي العلاج اللازم يكون إذا كان السرطان ليست خطيرة.

دعم


    
تشخيص أي شكل من أشكال السرطان هو استنزاف عاطفيا وجسديا. من المهم أن تحيط نفسك مع الأصدقاء والعائلة لمساعدتك من خلال وقتك صعبة. ويمكن لآلية قوية تساعدك على التأقلم من الشعور بالإحباط. يمكن المعهد الوطني للسرطان وجمعية السرطان الأمريكية تقديم خدمات إضافية للدعم. قوة اليومية هي مجموعة الدعم الذي يمكن ان تحصل على اتصال مع الناجيات من سرطان العظام الذين يمكن أن تساعد في الإجابة على الأسئلة ونقدم لكم المساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق