السبت، 23 فبراير 2013

ما هو وضع الطائرة؟

 ما هو وضع الطائرة؟

الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي وغيرها من الأجهزة النقالة التواصل من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات اللاسلكية، بما في ذلك واي فاي، بلوتوث، نظام تحديد المواقع والروابط الهاتف الخليوي. ويمكن لهذه الإشارات اللاسلكية مع أنظمة بالتشويش على الطائرات التجارية الإلكترونية أثناء الطيران. لمعالجة هذا القلق، وضعت الشركات المصنعة للأجهزة النقالة في وضع الطائرة التي تقوم بإيقاف تشغيل الإشارات اللاسلكية ولكن يسمح الجهاز المحمول لاستخدامها في الأنشطة الموافق عليها خلال السفر الجوي.

الكترونيات الطيران والتدخل


     طائرة الركاب الحديثة يحتوي على المعدات الإلكترونية المعقدة، ودعا الكترونيات الطيران، وتستخدم للسيطرة على الاتصالات، والملاحة الطائرة. بعض هذه الأنظمة تعتمد على وصلات لاسلكية مع أبراج المراقبة والأقمار الصناعية GPS. الأجهزة الإلكترونية الشخصية، بما في ذلك الهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ومشغلات MP3 المحمولة والألعاب، وتوليد إشارات التردد اللاسلكي التي يمكن أن تتداخل مع تلك اللازمة لتشغيل الطائرة بسلام. في حين أن هذه الإشارات اللاسلكية لن تغلق محركات أسفل، لديهم القدرة على حل وسط محادثة بين الطيار وبرج المراقبة أو التدخل في الملاحة، وإرسال الطائرة عن مسارها. تدخل معقدة وغير منتظمة، مما يؤثر فقط بعض أنظمة طائرة لبعض الوقت، ولكن التهديد المحتمل جادة بما يكفي لتبرير الاحتياطات قوية.
 
تقييد الاتحادي

    
لأن إنتاج الهواتف المحمولة الإشارات اللاسلكية قوية نسبيا خلال المكالمات، وإدارة الطيران الاتحادية وهيئة الاتصالات الاتحادية حظر استخدامها في طائرات الركاب. كما تطورت الهواتف الذكية لتشغيل تطبيقات وتشغيل الموسيقى والأفلام المعرض، خلق هذا مشكلة للمسافرين الذين لم يتمكنوا من استخدامها خلال الرحلات الجوية للأنشطة التي لم تشتمل على ترددات الراديو. وضع الطائرة يعالج المشكلة: عند تنشيط وضع الطائرة، فإنه تعطيل الإشارات اللاسلكية للجهاز بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية، والاتصالات الخلوية، وخدمات تحديد المواقع، نظام تحديد المواقع والبلوتوث. حتى مع وضع الطائرة تشغيل، المعالجات الدقيقة للهاتف يولد تزال بعض تداخل الترددات الراديوية. لهذا السبب، وأعضاء طاقم الطائرة المؤلف إرشاد الركاب للحفاظ على الخلية هواتفهم وغيرها من الأجهزة المحمولة أثناء إيقاف تشغيل عند الإقلاع والهبوط. استخدام الأجهزة إلا عندما الطاقم يعلمك أنها آمنة للقيام بذلك وفقط في وضع الطائرة.


تفعيل وضع الطائرة


    
لتنشيط وضع الجهاز المحمول الطائرة، فتح لها إعدادات التطبيق. على اي فون أبل، أي باد وآي بود، والخيار لتمكين وضع الطائرة هو على رأس الصفحة إعدادات التطبيق الأول. لأجهزة الروبوت، حدد "الشبكات اللاسلكية والشبكات" في التطبيق إعدادات ثم اضغط على الاختيار وضع مربع الطائرة. عند تمكين وضع الطائرة على جهاز اي فون أو أندرويد، الشاشة الرئيسية يعرض أيقونة صغيرة من طائرة في نفس المنطقة التي يظهر مستوى البطارية والمؤشرات غير ذلك من الأسباب. لإلغاء تنشيط وضع الطائرة، استخدم إعدادات التطبيق نفس قبل وتحويل وضع إيقاف التشغيل. حتى عندما كنت لا ترفع، يمكنك استخدام وضع الطائرة لتوسيع شحن البطارية. إيقاف كافة الميزات اللاسلكية بترشيد الطاقة.

القيود طائرة الوضع


    
لا يمكنك تلقي أو إجراء المكالمات على جهازك المحمول عند تنشيط وضع الطائرة. لا يمكنك استلام أو إرسال رسائل نصية أو الوصول إلى الإنترنت. يمكنك استخدام جهاز محمول لمشاهدة مقاطع الفيديو المخزنة على الجهاز، ولعب مباريات تحميلها والاستماع إلى الموسيقى وعرض وإنشاء مستندات.

    
بعض مشغلي الطائرات وتطويعها لأغراض أخرى مخصصة للهواء إلى الأرض الترددات المستخدمة سابقا من قبل ظهر المقعد، على متن الطائرة خدمة الهاتف لإتاحة استخدام الإنترنت للمسافرين. هذه الترددات مقيد لا تتداخل مع الكترونيات الطيران الطائرات. الطلب من أحد أفراد الطاقم عن توافر هذه الخدمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق