السبت، 23 فبراير 2013

كيف تستخدم كمبيوتر محمول في الطائره

كنت الزحام أسفل الجسر مع طائرة تحمل على الخاص، عبور الحدود إلى مقصورة الطائرة، والعثور على مقعدك، وحاول - دون جدوى ربما - أن تجعل نفسك مريحة. مثل معظم المسافرين جوا المعاصرة، قد جلبت لك على طول جهاز أو اثنين، بما في ذلك الهاتف الخليوي، أي بود، كمبيوتر محمول أو البريد القارئ. وبطبيعة الحال، فإن الطاقم يحذرك لإيقاف تشغيله لانطلاق المقبلة، ولكن قد تتساءل: لماذا؟
الإقلاع

    
الأجهزة الإلكترونية الشخصية أو PEDs، وإعطاء إشارات الكهرومغناطيسية عند التشغيل. قد تتداخل هذه الإشارات مع مختلف أنظمة الطائرات أثناء الطيران، بما في ذلك الاتصالات والملاحة والرادار على متن الطائرة. أثناء الإقلاع والهبوط، فمن الأهمية بمكان أن هذه الأنظمة تعمل بشكل صحيح، والطيارين لا تملك الوقت الكافي للرد على الأعطال في حال حدوثها.
PEDs والهواتف المحمولة

    
على الرغم من باجهزة اي بود والبريد القراء، قد لا يكون لها وظيفة الاتصال، وسوف لا يزال الطاقم تنبيه لك لعدم استخدامها. والهواتف المحمولة تعمل من مقصورة الطائرة أثناء وجودك على الأرض، وضمن مجموعة من برج الخلية. ومع ذلك، والمحادثة الخاص بك هو واحد فقط أكثر إشارة إلكترونية ضمن أشياء أخرى كثيرة، ويمكن أن تلتقطها الطائرة نظام الاتصالات. الطيارين في حاجة الى حوار واضح ودون انقطاع مع وحدات تحكم في الحركة الجوية من أجل تنفيذ اقلاع والهبوط الآمن، بل يجب أن تبقى أيضا التواصل مع أبراج المراقبة على طول الطريق.

كيف تستخدم كمبيوتر محمول في الطائره


    
من اللوائح الصادرة من إدارة الطيران الاتحادية (FAA)، ويسمح لك لاستخدام الأجهزة الإلكترونية مرة واحدة وصلت الطائرة على ارتفاع 10،000 قدم. في هذه المرحلة من الرحلة، تم تأسيس خط الطيران والطيارين ديك المزيد من الوقت للتعامل مع أي تدخل الإلكترونية التي قد تنشأ، ويمكن أن تتفاعل من خلال طلب أن الركاب إيقاف أجهزتهم. وحظرت استخدام الهواتف المحمولة، والتي يمكن بشكل مباشر تتداخل مع أنظمة الاتصالات، طوال الرحلة.
على متن نظم

    
طائرة نفاثة تعتمد على أنظمة التحكم العشرات من على متن، بما في ذلك نظام تحديد المواقع GPS، جهاز كمبيوتر الطيار الآلي، والضوابط الدفة، وقراءات حجرة إمدادات الوقود والارتفاع، وغيرها من المعلومات الأساسية. على الرغم من أن لم نقل الركاب الأجهزة المتورطين في أي حوادث أو أعطال، والالكترونيات الاستهلاكية هو حقل تطور مستمر، وغير مفهومة التفاعل ممكن من أحدث الأجهزة الموجودة على متن ونظم بالكامل.
الاستثناءات

    
وFAA لا تقييد استخدام بعض الأجهزة التي تم العثور عليها لعدم التدخل في أنظمة الطائرات. وتشمل هذه الأجهزة المحمولة تسجيل، أجهزة ضبط نبضات القلب القلب، والسمع وماكينات الحلاقة الكهربائية. أيضا، أحدث الهواتف المحمولة لديها "طائرة" في الإعداد التي يمكن للمستخدم تشغيل وظائف معينة من الهاتف ولكن عدم استخدامها لنقل الحركة الصوتية. هذا هو الاستثناء الوحيد للقاعدة حظر استخدام الهاتف الخلوي في جميع أنحاء رحلتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق