الاثنين، 25 فبراير 2013

الطفيليات عند الكلاب

 الطفيليات عند الكلاب

يمكن الطفيليات المعدة ان يكون خطيرا جدا للكلاب. الطفيليات المعدة الأكثر شيوعا هي الديدان. الديدان الخطافية


     يمكن الديدان الخطافية، المعروف أيضا باسم الأنواع الأنكلستوما، تكون قاتلة في الحيوانات الأليفة أو ضعيفة الشباب. ويتم التعاقد مع هذه الدولة الصغيرة والديدان بالكاد مرئية عندما يتم الاحتفاظ الكلب في ظروف غير صحية أو تنفق الكثير من الوقت في التربة الرطبة.
     الديدان الخطافية تهاجم أولا الكبد الكلب ثم بطانة الأمعاء.

الديدان


     المستديرة، التي تعرف أيضا باسم السهمية والأنواع الصفر السهمي، أكبر الديدان تشبه قطع صغيرة من السباغيتي أو الأرز. المشترك أيضا في ظروف غير صحية، ويتم التعاقد مع كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع الديدان الخطافية.
     الديدان تلف الأمعاء الكلب الخاص بك عن طريق إنتاج المغص.

الديدان السوطية


     الديدان السوطية، المعروف أيضا باسم الأنواع الشعرية وهي النوع الثالث الأكثر شيوعا من الديدان في الكلاب. الديدان السوطية هي أكثر شيوعا في كبار السن الكلاب، ويتم التعاقد عادة في الكلاب التي صعد أو على اتصال مع غيرها من الكلاب الكبار المصابين.

منع


     أبسط طريقة لمنع الديدان والطفيليات في المعدة الكلاب هو الحفاظ على الكلب الخاص بك في ظروف جافة وصحية. وهذا وتمنع البيض من دودة على قيد الحياة.
     تنظر أيضا في وضع الكلب على الديدان القلبية الوقائية، حيث أن بعض preventatives القلبية ومنع الطفيليات المعدة أيضا. التحدث إلى الطبيب البيطري حول أفضل خيار لمحبوبتك.

علاج


     ويمكن علاج كل ثلاثة من هذه الطفيليات في المعدة الكلاب اذا تم الكشف عنه بشكل صحيح. ووضع الطبيب البيطري من المرجح الكلب الخاص بك على المخدرات مصممة لقتل العدوى الحالية فضلا عن الدودة القلبية وقائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق