الثلاثاء، 26 فبراير 2013

علاج التهاب المسالك البولية أثناء الحمل

علاج التهاب المسالك البولية أثناء الحمل

التهاب المسالك البولية،يحدث عندما البكتيريا تتكون في المسالك البولية. وفقا للجمعية الأمريكية للحمل، النساء الحوامل غالبا ما يعانون من هذه الالتهابات بسبب التغييرات في المسالك البولية. يمكن أن تتضمن الأعراض الحمى والألم، وقشعريرة أو عدم الراحة أثناء التبول، أو كثرة الحث على التبول. يمكن العديد من النساء الذين كان واحد UTI اقول عندما يكونون على وشك الحصول على واحد آخر. تركت دون علاج، يمكن أن التهابات المسالك البولية تسبب أضرارا خطيرة للكلى.

منع عدوى المسالك البولية أثناء الحمل

 يمكن شرب عصير التوت البري يساعد في منع عدوى المسالك البولية. اختيار 100 في المئة عصير التوت البري، وليس عصير مختلطة. تأكد من العلامة التي تقول "عصير بنسبة 100 في المئة" لأنه بخلاف ذلك، يتم خلط الحشو مع احتمال والسكرية. إذا كنت أنت أو عائلتك لديها تاريخ من حصى الكلى، واستشارة الطبيب قبل شرب عصير التوت البري بانتظام.
 
عصير التوت البري هو قوي جدا، وإذا كنت تكره ذلك كثيرا ليشرب منه خلال فترة الحمل، تأخذ حبوب منع الحمل التوت البري بدلا من ذلك. ويمكن شراء حبوب التوت البري في أي صيدلية. حبوب منع الحمل هي كناية عن كبسولة مليئة مسحوق التوت البري الأرض. تأخذ حبوب منع الحمل مع الكثير من الماء. مواصلة اتخاذ حبة واحدة في اليوم بعد كنت تشعر أفضل لمنع تكرار.

 
التوت البري يساعد في منع التهاب المسالك البولية أثناء الحمل وأنها يمكن أن تساعد إذا كنت تعرف كنت تشعر العلامات المبكرة للعدوى. التوت البري، ومع ذلك، لن علاج UTI كامل في مهب.

المضادات الحيوية

 للأسف، فإن الطريقة الوحيدة للتخلص من عدوى في مهب الكامل إلى تناول المضادات الحيوية. وهناك شخص غير الحوامل في العادة تستغرق دورة سبع ليوم-10 المضادات الحيوية ولكن الأطباء عادة يصف سوى ثلاثة إلى سبعة أيام دورة للنساء الحوامل لحماية الطفل.
 
ويصف الاطباء عادة المضادات الحيوية الأكثر أمانا أولا، ولكن إذا كان لا UTI توضيح، قد تكون لديهم في محاولة أقوى الأدوية. يمكن في الوقت الذي يمكن أن تكون مخيفة لتناول الدواء لالتهاب المسالك البولية أثناء الحمل، وليس أخذ الدواء تشكل خطر أكبر. يمكن التهابات المسالك البولية يؤدي إلى انخفاض وزن المواليد والولادة المبكرة. الأطفال التي هي صغيرة جدا عند الولادة معرضون لخطر العديد من القضايا الصحية. ينبغي للمرأة خلال فترة الحمل تناول المضادات الحيوية تخبر الطبيب على الفور ما اذا تنتبه أي رد فعل على الدواء.

تسريع الشفاء

هناك الإجراءات التي يمكن للمرأة أن تتخذ لتشجيع سرعة الشفاء من التهاب المسالك البولية. وشرب عصير التوت البري في حين تناول المضادات الحيوية لا يضر أي شيء وعصير التوت البري سوف تساعد على الحفاظ على العدوى من العودة.

    
ارتداء الملابس الداخلية القطنية فقط في حين يعاني من التهاب المسالك البولية أثناء الحمل. غيرها من الأقمشة لا تسمح للهواء بالتوزيع وخلق أرضية خصبة للبكتيريا، والتي يمكن أن تبطئ عملية الشفاء.

 
بينما علاج UTI، انتقل الحمامات. قد تمرغ في حمام يكون الاسترخاء، ولكن تمرغ في المياه الدافئة قد يشجع المزيد من الجراثيم فقط النمو. بدلا من ذلك، انتقل الحوض واتخاذ الاستحمام حتى UTI يذهب بعيدا.

    
شرب الكثير من الماء. يجب أن تكون مياه الشرب لا يقل عن 64 أوقية. من الماء يوميا على أية حال، ولكن في الوقت الذي تقاتل قبالة UTI قد تحتاج أكثر من ذلك. تخطي المشروبات السكرية تماما لأنها تشجع نمو البكتيريا. والشيء الوحيد الذي يجب أن يشربها في حين علاج UTI هي الماء وعصير التوت البري.

 علاج التهاب المسالك البولية أثناء الحمل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق